القائمة الرئيسية

الصفحات

شاي الماتشا العضوي الياباني من اي هيرب iherb

شاي أخضر ماتشا بودرة ياباني من تاو اوف تي 

The Tao of Tea 100% Organic Japanese Powdered Matcha Green Tea Liquid Jade 3 oz (85 g)


شاي أخضر ماتشا بودرة ياباني من تاو اوف تي   The Tao of Tea, 100% Organic Japanese Powdered Matcha Green Tea, Liquid Jade, 

الماتشا Matcha تعنى حرفيًا باللغة اليابانية "مسحوق الشاى"، وهو يعد من أجود أنواع الشاى اليابانى الأخضر، حسب ويكيبيديا، ويختلف عن الشاى الأخضر التقليدى الذى نعرفه جميعاً، وغالباً ما يتم تناوله فى الاحتفالات والمناسبات اليابانية، وهو متاح للشراء موقع الاعشاب اي هيرب iherb.

فوائد شاي الماتشا :

1- عضوي 100% .
2- مكون من أوراق الشاي الأخضر العضوية .
3- يعطي عقلك القدرة على التركيز و الاستقرار العاطفي و الهدوء و الثبات .
4- غني بمضادات الأكسدة .
5- شبه خالي من السعرات الحرارية .
6- مثالي لإنقاص و تخفيف الوزن .
7- غني بالفيتامينات و المعادن .

ويتمتع هذا النوع من الشاى بفوائد صحية كبيرة، ويحتوى على قدر أكبر من الفيتامينات ومضادات الأكسدة، حيث يتم إعداد الماتشا بطحن أوراق الشاى الأخضر كلها، وبالتالى تتم الاستفادة بجميع العناصر الغذائية الموجودة داخلها، بعكس الشاى الأخضر العادى والذى يتم غلى أوراقه فقط والاستفادة فقط بجزء من عناصره الغذائية، لأن الأوراق لا يتم تناولها، وبالتالى لا يتم استخلاص هذه العناصر جميعاً.

نتيجة الدراسات حول هذا المنتج :

مضاد للأكسدة

ماتشا يخزن ثروة من المواد المضادة للاكسدة ومادة البوليفينول الطبيعية.

النوع الثاني من مرض

الشاي ماتشا قد يكون مفيدة للحفاظ على التمثيل الغذائي الصحي لدى الأفراد السكر، ومضادات الأكسدة الغنية للشاي ماتشا الذي يساعد في خفض مستويات الدهون الثلاثية، الكوليسترول الكلي ومحتوى السكر في الكبد في أفراد السكر والتحقيق بالأبحاث التي أظهرت وأجريت على مرضى السكر.

إزالة السموم

الكلوروفيل الموجودة في ماتشا الشاي يبرز فعاليتها في التطهير عملية من الجسم، فالكلوروفيل هو ديتوكسيفير ممتازة مما يساعد في تطهير الدم، وأنها تساعد في الحفاظ على قلوية الدم والأنسجة

اليقظة العقلية والتأثير المهدئ

ماتشا الشاي يعمل بشكل رائع كذلك في توفير تأثير مهدئ على الجسم، L-الثيانين، فريدة من نوعها حمض أميني الحالي في الشاي الأخضر ماتشا تمتلك خصائص مضادة للمزيل القلق

الحماية من العدوى

يحتوي ماتشا الشاي على يبيغالوكاتشين غالاتي (EGCG) والتي هي أيضا فعالة ضد انواع مختلفة من الالتهابات البكتيرية والفيروسية والفطرية.

نظام المناعة القوي

ماتشا يحتوي على مضادات الأكسدة المختلفة، وبوليفينول، EGCG، التيانين التي تسهم مجتمعة في تعزيز الدفاع المناعي للجسم ويساعد على توفير حماية ضد مختلف المستضدات.

حماية ضد فيروس نقص المناعة البشرية

يبيغاللوكاتيشين موجودة في ماتشا بفاعلية في الوقاية من فيروس نقص المناعة البشرية مع استهلاك ماتشا الذي يساعد أيضا في حماية الدماغ من المرضى بفيروس نقص المناعة البشرية.

صحة الجهاز الهضمي

الشاي مفيد لعلاج واضطرابات الجهاز الهضمي، ذكرت البحوث التي أجريت في هذا المجال أن استهلاك ماتشا يحفز إفراز البراز ويساعد الجسم على التخلص من المواد الكيميائية الضارة والسموم.

الوقاية من السرطان

ماتشا يساعد في الوقاية من سرطان الى وجود يبيغالوكاتشين غالاتي (EGCG) الذي له خصائص وقائية كيميائية، وقد أظهرت دراسات متعددة أن مادة البوليفينول الموجودة في الشاي ماتشا يمنع انتشار الخلايا السرطانية الخبيثة، ويشجع على استحثاث موت الخلايا المبرمج، ويساعد في تقليل مخاطر الإصابة بأنواع السرطان المختلفة بما في ذلك سرطان المثانة و سرطان القولون والمستقيم .

اضرار شاي ماتشا

ماتشا هو شاي اخضر صحي له العديد من الفوائد ، ومع ذلك، فإنه يحتوي على كمية الكافيين التي قد تسبب الحساسية في بعض الأفراد ، وقد تشمل أمراض الحساسية والإسهال، وعدم انتظام ضربات القلب وأعراض القولون العصبي.


شاي أخضر ماتشا بودرة ياباني من تاو اوف تي   The Tao of Tea, 100% Organic Japanese Powdered Matcha Green Tea, Liquid Jade,

التقييم : 5|5

لشراء المنتج من ايهيرب iherb

تعليقات

التنقل السريع