القائمة الرئيسية

الصفحات

كبسولات البيوتين لتقوية الشعر والاظافر والبشرة من اي هيرب

كبسولات البيوتين لانبات الشعر وتقوية الاظافر 
Natrol, Biotin, Maximum Strength, 10,000 mcg, 100 Tablets


كبسولات البيوتين لانبات الشعر وتقوية الاظافر   Natrol, Biotin, Maximum Strength, 10,000 mcg, 100 Tablets  
ان كنت تعاني من تساقط الشعر وضعف بصيلات الشعر او تكسر الاظافر وعدم لمعانها!! الحل في هذا المنتج النباتي الطبيعي ١٠٠٪ .


كل من جرب المنتج لاحظ الفرق في توقف تساقط الشعر وزيادة كثافتة وصلابته وايضا زيادة صلابة الاظافر.
يحتوي المنتج على ١٠٠ حبه تؤخذ حبة واحد فقط بشكل يومي مع اي وجبة.
تبدأ نتائج هذا المنتج بعد ثلاثة الى اربعة اشهر من الاستخدام المستمر ، وينصح بشرب كميات كبيره من الماء خلال فترة استخدام المنتج . 


اقتباس : ما هو البيوتين :

البيوتين أو فيتامين H هو أحد أجزاء فيتامين B المركب. إلى جانب تعزيز عملية التمثيل الغذائي لحرق دهون الجسم والكربوهيدرات، فقد ارتبط البيوتين أيضًا بتحسين صحة الشعر والأظافر وتحسين وظائف الجهاز العصبي كذلك. على الرغم أن نقص البيوتين ليس من الأمراض الشائعة، إلا أن المرأة الحامل، المدخنين، مدمني المشروبات الكحولية، مرضى الكبد أو الأشخاص ممن يتناولون الوجبات السريعة بشراهة هم الأكثر عرضة لنقص البيوتين.

غالبًا ما تكون أعراض نقص البيوتين هي جفاف العينين، تشققات على جانبي الفم، تشققات الجلد، الاكتئاب وتساقط الشعر.
وقد أجمع العديد من خبراء التغذية على أهمية تناول الكميات اللازمة من البيوتين خلال النظام الغذائي نظرًا لفوائده الصحية والجمالية والتي تشتمل على:1- تقوية الشعر والأظافرعلى الرغم من عدم توافر الأدلة الأكيدة لتأثير البيوتين على تحفيز نمو الشعر، إلا أن العلماء قد أثبتوا أن نقص البيوتين يؤدي لتساقط الشعر. كما يساعد كذلك على تقوية طبقة الكيوتيكل الخارجية من الأظافر وحمايتها من التكسر. وقد استخدمت العديد من شركات منتجات العناية بالشعر البيوتين مباشرةً لتصنيع منتجاتها. كما ينصح العديد من خبراء الجمال بتناول البيوتين عن طريق الفم للحصول على أفضل النتائج. 2- تحسين صحة البشرةنقص البيوتين قد يؤدي للعديد من مشكلات البشرة من أهمها الطفح الجلدي، حب الشباب، الصدفية، الالتهابات الجلدية والحكّة. فيلعب فيتامين  دور حيوي في وظائف الجهاز العصبي، مما يؤثر على مستويات الهرمونات، والتي تؤثر على صحة الجلد. لذلك، فإن لم يحصل الجلد على الجرعات اللازمة من البيوتين والعناصر الغذائية داخليًا، فقد تتراكم السموم التي تتسبب في تعطيل وظائف الجهاز العصبي وتضر بصحة الجلد. 3- خسارة الوزن الزائديلعب البيوتين دورًا محوريًا في دعم عملية التمثيل الغذائي، كما يعمل كإنزيم مشترك في عملية الهضم، وخاصةً هضم الكربوهيدرات. فمع تناول البيوتين خلال النظام الغذائي، يزيد معدل حرق السعرات الزائدة، مما يؤدي لخسارة الوزن الزائد بشكل أسرع.4- تقليل مستويات الكوليسترولفقد أثبت البيوتين أنه يلعب دور أساسي في خفض نسبة الكوليسترول في الدم. فمع ارتفاع مستويات الكوليسترول في الدم، قد يتسبب ذلك في الإصابة بأمراض القلب، بما في ذلك النوبات القلبية والسكتات الدماغية. وقد أكدت الأبحاث أن البيوتين يساعد بشكل فعّال على تقليل مستويات الكوليسترول الضار LDL في الدم.5- تنظيم مستويات السكر في الدمتناول البيوتين يساعد على الوقاية من مرض السكري، ولا سيما من النوع الثاني. وتناول البيوتين مع عنصر الكروم قد ثبت أن له تأثير أكبر. فيساعد ذلك على التحكم في مستويات السكر في الدم، مما يساعد على وقاية مرضى السكري من الإصابة بالسمنة."


لشراء حبوب البيوتين :

للشراء من اي هيرب iherb اضغط هنا




تعليقات

التنقل السريع