القائمة الرئيسية

الصفحات

بودرة الكاكاو والكركدية لصحة القلب من اي هيرب

 

بودرة الكاكاو والكركدية لتقوية القلب من اي هيرب
Madre Labs, CocoCardio, 7.93 oz (225 g)

بودرة الكاكاو والكركدية لتقوية القلب من اي هيرب Madre Labs, CocoCardio, 7.93 oz (225 g)
 

بودرة الكركدية اضافة غذائية صحية لنظامك الغذائي , مصنوعه من الكاكاو العضوي وبودرة عصير الشمندر وبالاضافة الى مستخرج الكركدية .

حاصل على شهادة العضوية من منظمة حراثة اوريغون.
100% طبيعي غير قلوي مفيد لصحة القلب, يحتوي على الكاكاو الغني بمضادات الاكسدة والتي لها دور كبير في تعزيز صحة القلب والشرايين سريع وسهل الذوبان في الماء
احد اكثر النباتات غنى بمضادات الاكسدة القوية المعروفة باسم الفلافونويد (Flavonoid) والتي لها دور كبير في تعزيز صحة القلب والشرايين والاوعية الدموية وأكدت الدراسات ضعف عمل القلب لدى المصابين بأمراض الكلي يمكنهم التغلب عليه بتناول الكاكاو .
طريقة الاستخدام : اضف سكوب واحد (ملعقه داخل المنتج) الى ( 150 مل او 200 ) من الماء الدافئ او الساخن حسب الرغبة ويخلط بالملعقة الى ان تذوب البودرة بالماء ومن ثم اضافة التحلية مثل العسل او السكر , للعلم ان هذا المنتج طعمة مر ويجب تحليته عند الاستخدام .
 

تعليقات المشترين في موقع اي هيرب :
 
"بودرة من الكاكو و نبات الشمندر وهو نبات ممتاز للصحة. كوب واحد من الشمندر يحتوي على 60 وحدة حرارية وعلى عدد كبير من الفيتامينات والمعادن. أبرز الفيتامينات والمعادن المتوافرة في الشمندر هي: فيتامين أ، ومجموعة فيتامين ب، وفيتامين ج، وفوسفور، وكالسيوم وحديد. الطعم نوعا ما مقبول ....يحتاج الى تحلية...الافضل تناوله في الشتاء لانه يسبب تدفئة للجسم "
 
" كنت دايما اعاني من تسارع دقات القلب و لكن عند تجربتي لهذا المنتج تغير الحال و الحمدلله"
 
"كلمة رائع قليلة في حقه احطه في الخلاط مع نصف لتر حليب بارد ومحلي ستيفيا وملعقة بتر ياربي على الخلطه"
 
"يعطي الجسم طاقة وحيوية يتم خلطه مع الحليب او الماء مع امكنية اضافة السكر او ملعقة عسل وخلطها بالخلاط. يحتوي المنتج على الكثير من الفيتامينات التي يحتاجها الجسم وانصحه الرياضين باستخدامه."

لشراء بودرة الكركدية والكاكاو :
 
 
 

 

تعليقات

التنقل السريع