القائمة الرئيسية

الصفحات

 عسل خام عضوي 100% معتمد من اي هيرب

Y.S. Eco Bee Farms, 100% Certified Organic Raw Honey, 2.0 lbs (907 g)


 عسل خام عضوي 100% معتمد من اي هيرب  Y.S. Eco Bee Farms, 100% Certified Organic Raw Honey, 2.0 lbs (907 g)


عسل نحل عضوي خام طبيبعي صافي غير مبستر وغير مفلتر وبدون تدخل بشري وتم انتاجه بأعلى المواصفات يحتوي على الفيتامينات والمعادن والانزيمات ومضادات الاكسدة التي تمد الجسم بالعناصر الغذائية الكاملة , من انتاج الشركة (Y.S. Eco Bee Farms) الرائدة في صنع العسل منذ 1995 م .


العسل كريمي عضوي ومعتمد من قبل O.C.I.A .
يحتوي على 60 سعرة حرارية , ولا يحتوي على الصوديم ولا الدهون ولا البروتين .
يحتوي على سكر 16 جرام . وكربوهيدرات 17 جرام .
ونظرا لان العسل كريمي فقد يتجمد او يصبح صلب في الجو البارد ويجب وضعه قرب مصدر ساخن لاذابته .
لا يجب تغذية الاطفال الاقل من سنه من هذا العسل .

حجم العلبة : زجاج والوزن الصافي 907 جرام

تعليقات المشترين في موقع اي هيرب :

"اود ان اختصر تجربتي لهذا العسل في نقطتين الطعم: يذوب في الفم ليعطي طعما رائعا لكنه حالي جدا فلذلك اشرب الماء بعده مباشرة الفوائد: اعتبره مكمل غذائي ممتاز فلقد تخلصت من الخمول في جسمي واصبحت نشيطا وتخلصت من رغبتي في النوم عصرا بسببه.ويعطي الجسم طاقة بشكل ملحوظ.. مفعوله فوري لذلك سوف يكون العسل الدائم في بيتي"

" عسل كريمي خام ‏ممتاز مع الاستخدام ملعقة في الصباح يعطي نشاط وحيوية طوال فترة الصباح ‏وفي الدوام انصح به التجربة حلاه زائد قليلا و ‏لكن يبقى أنه خام وطبيعي من أفضل العسل الكريمي الموجود في الموقع إذا أفادك تعليقي اضغط يس اضغط على اسمي لترى تعليقاتي على المنتجات الأخرى"

"العسل طعمه أكثر من رائع ، ما فيه سكر أو طعم حلو قووة مثل باقي أنواع العسل وحلاوته ما تسبب قشعريرة ، خفيف على المعدة . لا آكل العسل الطبيعي لشدة حلاوته ؛ لكن هذا المنتج مختلف جدا ولذيييذ . "

"كنت أبحث عن عسل عضوي موثوق للأستخدام اليومي وبعد تجربة هذا المنتج فقد أعجبني طعمه كثيراً ويكفي أنه عسل عضوي خام حقيقي واستخدمه في كل صباح والله ينفعنا به ويكون شفاء بأذن الله لكل شخص "

"من اروع والذذ واجمل العسل اللي جربتها .. طعمه روووعه وحالي.. يعني ملعقه واحده تكفيك وريحته رووووووعه هالمنتج احد الاشياء الضرورية عندي بالبيت .."


لشراء المنتج :

لشراء المنتج من اي هيرب iherb اضغط هنا




تعليقات

التنقل السريع