القائمة الرئيسية

الصفحات

الجلوتامين من شركة مصل فارم لزيادة تضخم العضلات Glutamine

الجلوتامين الاحماض الامينية لنمو وانتعاش العضلات
Muscle Pharm, Glutamine, Growth & Recovery, Core Series, .661 lbs (300 g)

الجلوتامين الاحماض الامينية لنمو وانتعاش العضلات Muscle Pharm, Glutamine, Growth & Recovery, Core Series, .661 lbs (300 g)

الجلوتامين من شركة مصل فارم,  أكتر الأحماض الأمينية المتواجدة بعضلاتك .
مكمل غذائي جلوتامين يحتوي على الجلوتامين النقي وهو احد الاحماض الامينية التي توجد في العضلات وقد اثبتت الدراسات والتحاليل قدرت الجلوتامين على تعزيز اداء العضلات في التمارين .

إن أزيد من 67% من هيكل العضلة يتكون من الجلوتامين من 16% من النيتروجين مما يجعل من الجلوتامين الناقل الرئيسي للنيتروجين إلى مسام العضلات .

مواصفات المكمل :
- زيادة الالياف العضلية في الحجم والتضخم .
- تعزيز الانتعاش للعضلات .
- يحتوي على 60 حصة او سكوب .
- خالي من الغلوتين .
- حاصل على شهادة معتمد بعدم وجود مواد محضورة بالمنتج .

 عند القيام بالتمارين الرياضية فإن نسبة الجلوتامين تقل في الجسم مما يتسبب بالتقليل من القوة والقدرة على التحمل وكذلك الاستشفاء العضلي ، ويمكن أن تأخذ أزيد من 6 أيام حتى يعود مستوى الجلوتامين في الجسم إلى ما كان عليه ، كما أن الجلوتامين يلعب دورا أساسيا في تركيبة البروتينات ، وهدا ما أتبتته دراسات أن الجلوتامين قادر على الزيادة من الاستشفاء العضلي و على الزيادة من استفادة الجسم من البروتينات .
فوائد الجلوتامين بالنسبة للاعبي كمال الأجسام جلوتامين يعتبر الجلوتامين مانح للنيتروجين و للكاربون في الجسم ويساعد على تخزين حمض الجليكوجين مما يساعد على تخزين الطاقة ، ويعتبر الجلوتامين من أهم العناصر المكونة للبروتين الدي يساعد على تضخيم العضلات و الدي يساعد على إصلاح وبناء العضلات وهده قائمة بفوائد الجلوتامين .
الجلوتامين هو واحد من أهم العناصر الغذائية للأمعاء فهو لديه القدرة على إصلاح القناة الهضمية والمساعدة على الحفاض على سلامة الأحشاء الجلوتامين
يساعد على تعزيز جهاز المناعة لديك ، فبالنسبة للاعبي كمال الأجسام الدين يستعملون أوزان ثقيلة فإن نسبة الجلوتامين لديهم تقل (الجلوتامين هو مصدر الطاقة الأساسي لنظام المناعة الخاص بك)
يساعد على زيادة إفراز هرمون الذكورة فقد أتبتت دراسات حديته أن 2 غرام من الجلوتامين تساعد على زيادة هرمون الذكورة بنسبة 400%
يساعدك على تجديد مستوى الجلوتامين عند التمرين فمن المعروف أن مستوى الجلوتامين يقل عند التمرين الجلوتامين
يساعد على الحفاض على حجم الخلية و على نسبة الماء فيها ، ويسرع من شفاء الجروح و كذلك يساعد على الاستشفاء العضلي
الجلوتامين مربوط بتركيبة البروتينات ، فهو يحمي العضلات من الهدم ودالك عن طريق توفير الجلوتامين لخلايا أخرى بالجسم
أظهرت الأبحاث أن 1.6 من الجلوتامين قادر على علاج قرحة المعدة في أقل من 4 أسابيع
أظهرت الأبحاث أن الجلوتامين هو أهم عنصر بالنسبة للاعبي كمال الأجسام فهو يعتبر من أهم العناصر التي تساعد على تضخيم العضلات وهده العناصر لا تتوفر في أي نوع آخر من الأحماض الأمينية .

طريقة الاستخدام : اخلط سكوب واحد (ملعقة كبيرة موجودة بالمنتج) مع 300 مل من الماء او مع أي مشروب مفضل لديك , مرة او مرتين يومياً حسب الحاجة .
 
لشراء المنتج :

 
منتج آخر : جلوتامين 300 من  شركة بروسبس الشهيره .

تعليقات

التنقل السريع