القائمة الرئيسية

الصفحات

زيت الجوجوبا العضوي للشعر والجلد وفروز الرأس
Desert Essence, Organic Jojoba Oil for Hair, Skin & Scalp, 4 fl oz (118 ml)

زيت الجوجوبا العضوي للشعر والجلد وفروز الرأس Desert Essence, Organic Jojoba Oil for Hair, Skin & Scalp, 4 fl oz (118 ml)

زيت الجوجوبا العضوي معتمد وحاصل على شهادة العضوية من قبل " خدمات الشهادة الدولية "

يعتبر زيت الجوجوبا من افضل الزيوت المرطبة للبشرة والمحافظة على نعومتها , وايضا يستخدم الزيت لتغذية الشعر والعناية بة وبفروة الرأس.



يساعد زيت الجوجبا على تنظيف فروة الرأس وازالة الدهون المترسبة والاوساخ المتراكمة التي تسبب في تساقط الشعر واضعاف بويصلات الشعر وايضا يساعد الزيت على القضاء على البكتيرياء الموجودة على فروة الرأس مما يجعلها سليمة وصحية.
زيت الجوجوبا ممتاز للشعر الجاف حيث يعطي ترطيب رائع للشعر وتغذيته وزيادة لمعانه بشكل ملحوظ.
يعاني بعض الاشخاص اصحاب البشرة الدهنية من زيادة الترسبات الدهنية في فرة الرأس مما يؤدي الى تساقط الشعر وتقصفة وتلفه , وعند استخدام زيت الجوجوبا فأنه يساعد في التحكم على افرازات الزيوت الزائدة في الفروة ويعمل على تنظيفها وتنظيم تدفق الزيوت داخل بويصلات الشعر .

زيت الجوجوبا غني بفيتامين E والذي يفيد في القضاء على اعراض الشخوخة والتجاعيد في البشرة بنسبة تصل الى ٢٥٪ .
يتميز زيت الجوجوبا بازالة للزيوت المترسبة في البشرة وبذلك فهو خيار جيد لتنظيف بشرة الوجة والقضاء على حبوب الوجة بازالة الزيوت الدهنية المسببة للحبوب .

مرطب جيد لجميع مناطق الجسم , فان كنت تعاني من جفاف وتشقق في الجلد فزيت الجوجوبا خيار ممتاز وصحي لازالة الجفاف وترطيب الاماكن الجافة .

المنتج حاصل على تقييم ممتاز (٤.٦\٥)

لشراء زيت الجوجوبا 

تعليقات

التنقل السريع