القائمة الرئيسية

الصفحات

زيت المغنيسيوم الصافي من اي هيرب  237 مل
Life Flo Health, Pure Magnesium Oil, 8 oz (237 ml)


زيت المغنيسيوم الصافي من اي هيرب


زيت المغنيسيوم الصافي هو رذاذ عالي التركيز من كلوريد المغنيسيوم الصافي بدون إضافة أو إزالة أي مكونات أخرى. تم التنقيب عنه في الأعماق تحت سطح الأرض في منطقة قاع البحر زيشيستين في هولندا، يمكن استخدامه بشكل يومي، فهو غيردهني،ولا يترك أي رائحة غير مرغوبة. يعطيك تقريباً 66 ملغم من عنصر المغنيسيوم مع كل 4 رشات أو 560 ملغم مع كل ملعقة صغيرة.



 طريقة الاستخدام :

قم برشه 4-5 مرات على البشرة مع التدليك. بعد فترة يمكن أن تشاهد القليل من البقايا البيضاء اللون التي تشكلت على المناطق التي قمت برشها بالرذاذ. ذلك هو فقط الملح الذي تبقى على الجلد ويمكن مسحه أو غسله. قم بإضافة 2 أوقية إلى ماء حوض الاستحمام أو مياه نقع القدمين مع الاستمرار بالنقع لمدة 20-30 دقيقة. يمكن استخدامه أيضاً كمزيل رائحة.

المكونات :

100٪ من محلول ملحي المغنيسيوم النقي من القديمة زيشستين قاع البحر في هولندا.

تحذيرات :

تنبيه: للاستخدام الخارجي فقط. تجنب ملامسته للعين. احفظه بعيداً عن متناول يد الأطفال. عند حدوث التهيج،الإحمرار أو الضيق، توقف عن استخدامه واستشر أخصائي الرعاية الصحية المرخص.

تعليقات المشترين في موقع اي هيرب :


لابد من وجوده في كل منزل شي ضروري وأساسي بالامكان التوفير وأخذ الرقائق وعمل المحلول بنفسك ستوفر كثيرا
 
يجفف البشرة كثير لكن من ناحية الالم فمغعوله بدا بعد ثالث استخدام فقط يعني مفعول بطيئ
 
ممتاز جدا استخدمه انا واهلي يخفف الالم بشكل سريع وملحوظ وبرجع اطلبه مره ثانيه

ممتاز في تخفيف الام العظام والشد الناجم عن تعب ويفيد لحالات الامساك 👍🏼
 
احنا اجسامنا بتعاني كثير من نقص المغنيسيوم وعشان كذا نحتاح هذا البخاخ عشان نعوض النقص عن طريق الأمتصاص استخدمه لمفاصل يدي لانو كثير بتتع من استخدام الكمبيوتر وصراحه مررره حلو ويريح ويخفف الألم لما ابخه على ظهري قبل النوم واسوي مساج خفيف انام نوم عميق صاحبتي بعد استمرارها اسبوعيين عليه راحت الام الكتف والرقبه عندها كثيييير.



تعليقات

التنقل السريع