القائمة الرئيسية

الصفحات

تونر لتقشير البشرة، لجميع أنواع البشرة
Pixi Beauty  Skintreats Glow Tonic, Exfoliating Toner For All Skin Types, 3.4 fl oz (100 ml)


تونر لتقشير البشرة، لجميع أنواع البشرة من اي هيرب


تونر مقشر للبشرة يزيل خلايا الجلد الميته ويزيل بقايا الزيوت والبكتيريا المتراكمه على البشرة يقشر تقشير خفيف ويناسب حتى البشرة الحساسه ويعطي نضاره للوجه بسبب احتوائه على خلاصة جذور الجينسنج .

يحتوي التونر على حمض الجليكوليك 5% الأصلي الخالي من الكحول والبارابين .
يجنبي ملامسة التونر للعينين.

تعليقات المشترين في موقع اي هيرب :


استخدمته لمدة اسبوع قبل النوم اغسل وجهي بالغسول بعدين استخدمه واحط كريم الترطيب نتيجه ملحوظه وتفتيح بسيط واعطاني نظاره ان شاء الله بستمر عليه مو اخر مره اطلبه.

من افضل منتجات العنايه بالبشره يستخدم على قطنه يمسح بها الوجه وأي مكان بالجسم عادي آمنه للاستخدام في المناطق الحساسه تعطي تقشير بسيط للبشره ونظاره مع الاستخدام المستمر لانها تحتوي على الجلايكوليك اسيد .

يحتوي على 5% من أحماض الفواكة وهي مقشر كيميائي سطحي فعال مع علامات التقدم بالسن وتوحيد لون البشرة نسبة لابأس بها مناسبة كبداية لاستخدام هذا النوع من المقشرات - مناسب للبشرة الحساسة خالي من الكحول *وبما انه يحتوي على احماض الفواكة فسيزيد تحسس البشرة لاشعة الشمس ضروي استخدام واقي شمس في فترة استخدامه.

بصراحه اول شي انصدمت من حجمه صغير واجد بس بصراحه مفعوله ولا اروع ينضف من قلب يعني بتشوفون كل الوصخ بتطلع من اول قطنه تستخدمينها انصح فيه بس اخذوا الحجم الاكبر لان صغير واجد .

بشرتي مختلطه، و ناسبني التونر جداً جداً. لاحظت فرق في بشرتي: قلل من الروؤس السودا بشكل واضح باللنسبه لي،قلل من ظهور الحبوب و دهنية البشرة. الصراحة بعتمده دائماً و إذا خلص بشتري الكبير.





تعليقات

التنقل السريع