القائمة الرئيسية

الصفحات

مشترياتي للعناية بالجسم (بالصبار) من اى هيرب

مشترياتي الأولى للعناية بالجسم من آى هيرب  من اى هيرب


حبيت تشاركوني مشترياتي من آى هيرب وتقيمي لمنتجات العناية بالجسم بحيث الكل يستفاد , خاصة أن كل إمرأة منا تسعى للحصول على بشرة أكثر اشراقاً  وهذا لا يأتي إلا بإستخدام منتجات الترطيب والعناية بالجسم .


يوجد الكثير من هذة المنتجات في الأسواق ولكن المنتجات المتوفرة في موقع آى هيرب منتجات عالمية مشهورة بفعاليتها وفوائدها المتعددة وهذا من خلال تجربتي الشخصية للمنتجات التي اشتريتها من موقع آى هيرب لقد اشتريت 9 منتجات من آى هيرب وبأسعار مميزة وحبيت أشارككم تجربتي بعد تجربة واستعمال هذة المنتجات .

چِل الألوفيرا تركيز 99 %
The Saem Jeju Fresh Aloe Soothing Gel 300 ml

چِل الألوفيرا تركيز 99 %  من اي هيرب


هذا الچِل رائع من ماركة سايم الكورية , هذا الجل أعجبني كثيراً لأنه مستخلص من نبات الألوفيرا المشهور بفوائده وخصائصه العلاجية المتعددة ,
چِل ملطف متعدد الاستخدامات للوجه والجسم يجعل البشرة صحية ويرطبها بتنشيط العوامل الحيوية الطبيعية بالبشرة مع الألوڤيرا من جزيرة چيچو النقية. يرطب ويلطف البشرة الجافة والمتهيجة بمكوناته المرطبة الغنية

طريقة الاستخدام :

كلما شعرتِ بجفاف البشرة، خذي قدر مناسب ودلِّكي به الوجه والجسم بلطف. دلكي على بشرتك برفق حتى يُمتَص ..

المكونات :

مستخلص نبات الصبار البابادنسيس، الجلسرين، مستخلص نبات أوليراسيا، مستخلص نبات الباسيليكوم (الريحان)، مستخرج أوراق نبات الفرجار، مستخلص أوراق نبات الفلفل، مستخلص نبات النخالة (حكيم)، مستخلص نبات النعناع، استخراج ميليسا أوفسيناليس، ساكاروميسز / ، استخراج سيموندزيا تشيننسيس (الجوجوبا) البذور، استخراج رامنويدس هيبوفي، جوغلانز ريجيا (الجوز) استخراج البذور، بيرسي غراتيسيما (الأفوكادو) استخراج الفاكهة، مستخلص نبات تشاموميلا ريكوتيتا (ماتريكاريا)، أورتيكا ديويكا (نبات القراص) استخراج، أقحوان موريفوليوم زهرة استخراج، السمبوكوس مستخلصات نبات نيجرا، مستخلص نبات فيتكس تريفوليا، مستخلص نبات ثوجا أوتشيدنتاليس، مستخلص جذر نيديوم أوفيسينال، مستخرج جذور انجليكا داهوريكا، مستخلص جذر سبار سيبولدي، مستخرج نبات ألبا، مستخلص إكستيبتا بروستراتا، بوليسوربات 20، كربومير، فينوكسييثانول، كلورفينيسين، هيدروكسيد البوتاسيوم، الصوديوم إدتا، البيتين، بوتيلين جلايكول، العطور.

تجربتي الشخصية مع جل الألوفيرا تركيز 99 % :

بعد ان وضعت هذا الجل على بشرتي لاحظت فرق كبير فهو يعمل على تنعيم البشرة وتلطيفها بالإضافة إلى تغذيتها وترطيبها بشكل سريع , والجل مصنوع من الألوفيرا الطبيعي بتركيز 99 % يعني أغلبيته صبار بعكس الأنواع الأخرى الموجودة في الأسواق والتي تحتوي على نسبة عالية من الكحول , ويخفف ايضاً من علامات الشيخوخة والتقدم في السن , ويعالج حب الشباب ومشاكل البشرة لأنه منتج طبيعي ومكوناته طبيعية , وهو يختلف عن جل الألوفيرا تركيز 92 % .

لشراء جل الصبار من موقع اي هيرب اضغط هنا

مشترياتي للعناية بالجسم من آى هيرب جل الصبار

جل الألوفيرا تركيز 92% 
Nature Republic, Soothing & Moisture Aloe Vera 92% Soothing Gel 300 ml

چِل الألوفيرا تركيز 92 %  من اي هيرب


هذا الجل ماركة نيشور رييبيلك, جل مهدئ تركيز 92% من الألوفيرا المهدئة والمرطبة.

طريقة الاستخدام :

ضعي كمية مناسبة على المناطق الجافة والحساسة من الوجه والجسم بشكل متكرر للحصول على أفضل النتائج.

تجربتي الشخصية مع جل الألوفيرا " الصبار " تركيز 92 % :


هذا الجل لا أفضله كثيراً لأنه يختلف عن جل ماركة سايم, طبعاً الفرق واضح هذا الجل تركيزه 92 % يعني تركيز أقل لخلاصة أوراق الصبار بالإضافة إلى أنه يحتوي على نسبة كحول عكس ماركة سايم الخالية تماماً من الكحول لأن الكحول معروف أنه يجفف البشرة, واخيراً النوعين لونهم شفاف, ونفس الشكل.

لشراء جل الصبار من موقع اي هيرب اضغط هنا

مشترياتي للعناية بالجسم من آى هيرب جل الصبار

 جل الألوفيرا  Mill Creek
Mill Creek 99% Aloe Vera Gel 236 ml


جل الألوفيرا  Mill Creek من اي هيرب


هذا الجل مميز لأنه يجعل البشرة جميلة وطبيعية  فهو يعمل على :

• يهدئ ويرطب البشرة الجافة وتشقق الجلد
• يخفف من تهيج البشرة الطفيف ، ومن لسعات الحشرات وحروق الشمس
• خال من الروائح العطرية
• متعادل الحموضة
• خال من البارابينات
• خالٍ من الغليكول
• بشرة جميلة طبيعياً
• تعال إلى Mill Creek… حيث الطبيعة تصنع الفرق
• يحتوي على مكونات عضوية وطبيعية 

يتم استخراج جميع المكونات المذهلة من عصير الصبار النقي والعضوي بعناية من نبات الصبار ولا يمس تماما في هذا الأنبوب المريح. لقد أضفنا الخيار للمساعدة في الحفاظ على بشرة متسقة، نقية وناعمة مع قدرات مضادة للأكسدة فعالة للغاية. أيضا الكومفري والآلانتوين لعملية مواصلة دعم علاج البشرة. هذه الرطوبة الغنية وسريعة الامتصاص من جيل الصبار يساعد على تنعيم وترطيب البشرة الجافة وتخفيف تهيج الجلد، الحروق الطفيفة، ولدغ الحشرات وحروق الشمس. يمكن أيضًا تبريده بعد بلسم الحلاقة للرجال والنساء.

المكونات :

الصبار العضوي الألوة فيرا (هلام الألوة فيرا) *، الماء منزوع الأيونات، كوكوميس ساتيفوس (الخيار) استخراج الفاكهة، العضوية السمفاريوم أوفيسينال (السنفيتون) استخراج، كربومير، سوربات البوتاسيوم، بنزوات الصوديوم.

تجربتي الشخصية :

الجل ممتاز جداً للبشرة لقد شعرت بتغير شديد في بشرتي بعد استعماله , انصحكم بشرائه المنتج متوفر في موقع آى هيرب وبسعر مميز , فعلاً المنتج يستحق التجربة .

لشراء الجل من موقع اي هيرب اضغط هنا

مشترياتي للعناية بالجسم من آى هيرب جل الصبار

جيلي ألوفيرا 
Lily of the Desert 99% Aloe Vera Gelly 228 g

جيلي ألوفيرا من اي هيرب


( Lily of the Desert ) :

هذا الجيلي مصنوع باستخدام جيل\عصير الألوفيرا العضوية الموثقة ويستخدم كمرطب للبشرة ومهدئ يحتوي على محسن Aloesorb غني بالسكاريد , والألوفيرا نبات طبيعي يغذي البشرة ويعالجها بعد التعرض الطويل للشمس أو للرياح. كما يقوم أيضاً بانعاش وتبريد سطح البشرة عند وضعه. بالإضافة إلى أنه خالي من البارابين والألوان الصناعية .

طريقة الاستخدام :

ضعه على البشرة. وكرر ذلك عند الضرورة.

المكونات :

عصير الألوة فيرا بربادنسيس (هلام)، كربومير (مثخن)، عصير الصبار العضوي مصدق (هلام) مركز، الصبار العضوي الصبار بربادنسيس (ألسورب)، خلات توكوفيريل (فيتامين ه)، ريتينيل بالميتات (فيتامين أ)، الاسكوربيك حامض (فيتامين C)، الصوديوم إدتا (الحافظة)، كابريليل جلايكول (المطريات)، فينوكسييثانول (الحافظة)، حمض السوربيك (الحافظة) .

تجربتي الشخصية مع الجيلي :

هذا الجل أكثر من رائع لأن منتجاته طبيعية ويحتوي على الفيتامينات الضرورية للبشرة ويعمل على تغذية البشرة وترطيبها ويمكن استخدامه نهاراً لأنه خالي من البارابين , انصحكم بتجربته .

لشراء الجل من اي هيرب اضغط هنا

مشترياتي للعناية بالجسم من آى هيرب جل الصبار

جيلي الألوفيرا من Lily of the Desert
Lily of the Desert, 99% Aloe Vera Gelly 342 g

جيلي الألوفيرا من Lily of the Desert  من اي هيرب


هذا الجيلي حجمه أكبر من النوع السابق , يكفي للأستعمال لأكثر من شهر , وسعره مناسب , وحجمه عائلي وهو مرطب ممتاز للبشرة من آى هيرب , وحقق هذا المنتج نسبة مبيعات عالية , وهو نفس طريقة الإستخدام والتركيب مثل الجيلي السابق ولكن كل ما يميزه حجم العائلي الكبير .

• مرطب مهدئ
• محسن Aloesorb غني بالسكاريد
• مصنوع باستخدام جيل\عصير الألوفيرا العضوية الموثقة
• خالي من البارابين
• بدون ألوان صناعية , زنبق من جيلي الألوفيرا يغذي البشرة ويعالجها بعد تعرض طويل للشمس أو للرياح. انه يقوم أيضاً بانعاش وتبريد سطح البشرة عند وضعه.

طريقة الاستخدام :

ضعه على البشرة. وكرر ذلك عند اللزوم.

المكونات :

عصير الألوة فيرا بربادنسيس نباتي (هلام)، كربومير (مثخن)، مصدق العضوية عصير الألوة فيرا (هلام) التركيز، العضوي الألوة فيرا بربادنسيس السكاريد الأوراق (ألسورب)، خلات توكوفيريل (فيتامين ه)، ريتينيل بالميتات (فيتامين أ)، الاسكوربيك (فيتامين C)، الصوديوم إيدتا (المواد الحافظة)، كابريليل جلايكول (المطريات)، فينوكسييثانول (الحافظة)، حمض السوربيك (الحافظة).

 لشرء الجيلي من اي هيرب اضغط هنا

مشترياتي للعناية بالجسم من آى هيرب جل الصبار

جل ملطف بالصبار 99 %
Holika Holika Soothing Gel Aloe 99% 250 ml


جل ملطف بالصبار 99 % من اي هيرب


يشمل هذا الجل  99٪ من عصير ورقة الألوفيرا (الصبار) المخمرة :

• المحتويات المخمرة تزيد من تأثير المكونات مثل الألوسين. لذلك فهو يساعد بشرتك لتكون نقية وصحية
• هذا الجل يجعلك تشعر بالرطوبة والأنتعاش .
• يتم امتصاصه بسرعة وبانتعاش . كما يهدئ البشرة المنشطة من قبل ضوء الشمس القوي ويجعل بشرتك رطبة وملساء .
• نظام خالٍ من الكحول لصحة البشرة
• بدون بارابين، بدون بنزوفينون، خالٍ من البروبيلين ، خالٍ من BHT، خالٍ من مكونات الحيوانات، بدون تلوين اصطناعي، ودون زيوت معدنية
جل مهدئ يحتوي على 99٪ من الصبار لشعور بالانتعاش كما أنه سريع الامتصاص من دون دبق. يساعد على تهدئة البشرة المنزعجة لتترك الهلام المنعش بالرعاية الكاملة المتعددة ليهدئ الوجه الأحمر والحساس والجسم

طريقة الاستخدام:

طبقي على الوجه والجسم الحساس والجاف بكثرة. ثم اتركي بشرتك تمتصها.

المكونات :

عصير نبات البربادنسيس، مستخلص نبات نيلومبيوم سبيسيوسوم، مستخلص نبات أسياتيكا سينتيلا، مستخلص نبات بامبوسا فولغاريس، مستخلص نبات كوكوميس ساتيفوس (خيار)، مستخرج نبات زاي مايس، مستخلص أوراق براسيكا أوليراسيا كابيتاتا (ملفوف)، مستخلص نبات سيترولوس لاناتوس ، بيج-60 المهدرجة زيت الخروع، بولياكريلات الصوديوم، كربومير، ثلاثي إيثانولامين، العطر، فينوكسييثانول.

تجربتي مع هذا المنتج :

بعد شراء هذا المنتج , واستعماله على بشرتي شعرت بانتعاش شديد لبشرتي خاصة بعد تعرضي لأشعة الشمس المحرقة والتهاب بشرتي وضعت هذا الجل , وبعدها ما عدت أشعر بهذا الالتهاب , فعلاً المنتج ممتاز.

لشراء جل الصبار من اي هيرب اضغط هنا


مشترياتي للعناية بالجسم من آى هيرب جل الصبار

جل ألو فيرا  من Fruit of the Earth 
Fruit of the Earth Aloe Vera 100% Gel 170 g

جل ألو فيراFruit of the Earth  من اي هيرب


هذا الجل مناسب للبشرة وللشعر لأنه من الصبار النقي 100 % بالإضافة إلى أنه لا يحتوي على الكحول  فهو طبيعي بدون ألوان مضافة ولا رائحة عطرية  وهو علاج ترطيبي لحروق الشمس | الجلد الجاف | الجلد الملتهب  , هذا الجل يمتص سريعاً ولا يترك أى آثار على البشرة 
جيل التلطيف من النبتة الطبيعية المعجزة على مر العصور. صنع من أوراق الألوفيرا الطازجة. تشكل الحائل الواقي الذي يساعد على بقاء الرطوبة ويحسن الشفاء. مرطب غير دهني يوفر راحة فعالة من حروق الشمس، والحروق الصغيرة، والتهاب الجلد، لدغات الحشرات، جلد جاف وملتهب وبه حكة.
استكشف الاستخدامات العديدة للصبار!
• كجيل للحلاقة
• كجيل لتصفيف الشعر
• على البقع

طريقة الاستخدام :

ضعه بتصرف على حروق الشمس أو البشرة الملتهبة بحسب الحاجة.

المكونات :

الألوة فيرا هلام، ثلاثي إيثانول أمين، خلات توكوفيريل، كربومير، إدتا تيتراصوديوم، هدمانتوين دمدم، اليوريا ديازوليدينيل.

تجربتي الشخصية مع هذا المنتج :

انصحكم بشراء هذا المنتج من آى هيرب المنتج جميل ونتائجه مذهلة .

لشراء الجل من اي هيرب اضغط هنا


مشترياتي للعناية بالجسم من آى هيرب جل الصبار

زبدة الشيا الأصلي من اى هيرب
Now Foods Solutions Shea Butter 207 ml

زبدة الشيا الأصلي من آى هيرب


من خلال تجربتي عند استعمال زبدة الشيا انصح كل فتاة بشرائها لأنها كنز , وتعتبر زبدة الشيا من ماركة ناو فودز من آى هيرب من افضل الأنواع المتوفرة في الأسواق وذلك عن تجربة فهى تعد من أفضل المنتجات التي حققت شهرة عالمية بسبب ترطيبها العالي للجسم كما أنها تستخدم في تفتيح الجسم والبشرة ,لأنها  طبيعية وتحتفظ بالرطوبة وخالية من الهيكسان .

تحتوي زبدة الشيا الطبيعية على ملمس غني ومترف يصل لعمق البشرة لمعالجتها وترطيبها ومناسبة لجميع أنواع البشرة. تستخلص زبدة الشيا من مكسرات شجرة الكاريت التي تنمو في غرب ووسط أفريقيا. تعتبر ملين رائع ممتاز للاستخدام اليومي. يمكن أيضا استخدامها كمرطب لفروة الرأس.

طريقة الاستخدام :

قم بتطبيقها بلطف حسب الرغبة، مع الانتباه الشديد للمناطق الجافة أو القاصية، ويتم إعادة التطبيق كلما لزم.
هذا المنتج صلب في حالته الطبيعية، واللون/الملمس يختلف حسب درجة الحرارة. يذوب هذا المنتج عند تدفئته في درجة حرارة أعلى من درجة حرارة الجسم، وسيعود صلبا مرة أخرة عند تبريده. هذا شيء طبيعي وقد يؤثر على مظهره، ولكنه لا يؤثر في جودة المنتج. هذه التدفئة والتبريد قد تنتج كريستالات دهنية تؤثر على لون/ملمس المنتج، مما قد يظهره في مظهر حبيبي أو غير متساو. إذا كانت صلبة، يمكن تليين زبدة الشيا من خلال وضعها في وعاء به ماء ساخن (مثل 100 فهرنهايت أو أكثر دفئا) لمدة 30 دقيقة، أو وضعها في الميكروويف حتى تصبح لينة.

تجربتي الشخصية مع زبدة الشيا :

من فوائد زبدة الشيا التي أعجبتني انها ترطب وتحمي البشرة من أشعة الشمس الفوق بنفسجية الضارة على البشرة , وتساعد ايضاً على تبيض الوجه والجسم , وتعالج حب الشباب ومشاكل وحساسية البشرة , وتعالج الندوب والبقع فهى مناسبة لجميع أنواع البشرة , وممتازة جداً لإزالة الهالات السوداء أسفل منطقة العين فهى تعمل على تفتيحها لأن مكوناتها طبيعية وملمسها ناعم وجميل عكس الأنواع الأخرى الغير أصلية الموجودة في الأسواق . انصحكم بتجربتها لا تترددوا .

لشراء زبدة الشيا من اي هيرب اضغط هنا


مشترياتي للعناية بالجسم من آى هيرب جل الصبار

كريم الكولاجين الأمريكي ماسون 
Mason Natural, Collagen Beauty Cream, Pear Scented 




يعد من أفضل كريمات الكولاجين والجمال في آى هيرب وذلك عن تجربتي الشخصية , وخاصة بعد ما لاحظت أن الكثير من الناس يمدحون فيه فقررت شرائه من آى هيرب  , طبعا منتجات الكولاجين غنية عن التعريف , الكريم ممتاز جداً بيعمل على شد الجلد وإزالة التجاعيد ويعيد للوجه مرونته وشبابه , بالإضافة إلى انه يعمل على معالجة آثار حب الشباب في الوجه لأنه :

• مصنوع باستخدام 100% كولاجين نقي
• يدعم بشرة مشدودة لمظهر شبابي
• تركيبة تكييف فاخرة للبشرة
• كريم ترطيب عالي الجودة ضد تقدم العمر معززة بكولاجين نقي 100% كريم كولاجين الجمال من Mason يقدم مرونة للبشرة التي تساعد في شد البشرة وجعلها تبدو شبابية.

طريقة الاستخدام :

ضعه على وجه نظيف أو رقبة أو جسم في الصباح أو المساء.

المكونات :

ماء منزوع الأيونات (أكوا) ، غليسيرين ، ثلاثي غليسريد كابريك ، بروبيلين غليكول ، أحادي ستيارات غليسيريل ، ستيرات غليسيريل ، ستارات PEG-100 ، حامض دهني ، إيزوبروبيل بالميتات ، كحول سيتيل ، كحول ستياريلي ، سيتريلث -20 ، كحول سيتيريل ، كولاجين محلل ، بالسيتيل سيتيل شيا (butyrospermum parkii) الزبدة والبانثينول وفيتامين E (توكوفيرول أسيتات) ، دايميثيكون كروسبوليمر ، دايميثيكون ، ميثيل بارابين ، بروبيل بارابين ، ثنائي الصوديوم EDTA ، ديازوليدينيل اليوريا ، ثلاثي إيثانول أمين ، عطر (برفوم).

تجربتي الشخصية مع هذا المنتج :

وده طبعاً بشهادتي وشهادة ممن قاموا بشرائه من الموقع , الكريم فعال ومناسب للبشرة الباهته لأنه يعمل على إشراق البشرة ونضارتها بصورة ملحوظة , ومفيد ايضاً للهالات السوداء الموجودة أسفل العين . كما يتميز برائحته الجميلة رائحة الكمثرى كما هو مذكور على العبوة ومن ضمن مكوناته ( الجلسرين ـ زبدة الشيا ـ  فيتامين e ) , ويفضل وضعه على الوجه والرقبة بعد غسلهم وتجفيفهم , ويفضل وضعه ليلاً للحصول على افضل نتائج , هذا الكريم مناسب للبشرة الجافة أكثر من البشرة الدهنية , حبيت اشارككم رأي بكل صراحة لكي تستفادوا من تجربتي الشخصية مع هذا الكريم .

لشراء كريم الكولاجين من اي هيرب اضغط هنا

مشترياتي للعناية بالجسم من آى هيرب جل الصبار

مواضيع ذات صلة :

افضل انواع الكولاجين في موقع اي هيرب





تعليقات

التنقل السريع