القائمة الرئيسية

الصفحات

بروتين برو كومبلكس

 

Optimum Nutrition, Pro Complex, Isolate & Hydrolyzed Proteins, Rich Milk Chocolate, 3.35 lbs (1.52 kg)


بروتين برو كومبلكس   Optimum Nutrition, Pro Complex, Isolate & Hydrolyzed Proteins, Rich Milk Chocolate, 3.35 lbs (1.52 kg)







بما أن البروتينات المختلفة لها سمات و ملفات احماض امينية مختلفة, نظام بروكومبلكس للبروتين المنوع (APS) بمزج بين 8 مصادر من البروتين لخلق بروتين متوفق, صمم خصيصا لتحسين بناء العضلات الكامن. يوحد  بين الواي بروتين المعزول, بياض البيض, و البروتين الهايدرولايزد, و الأحماض الأساسية. ابتبموم نترشن ON انتجت أفضل بروتين بدرجات هضم مختلفة, و ملف احماض امينية مميز؟ كل وحبة من البروكومبلكس تحتوي على 60 غرام من أفضل نوعية من البروتين التجاري الموجود. ببساطة, صمم بروكومبلكس لأخذط للمرحلة الأعلى.


بروكومبلكس بروتين الشهير من شركة اوبتيموم الذي يضم مجموعة من مصادر البروتينات المتنوعة مثل بروتين مصل الحليب وبروتين بياض البيض بالاضافة الى الفيتامينات والمعادن ليقوم بتغذية العضلة واصلاح الانسجة بشكل اوسع حيث يحتوي كل سكوب على 30 جرام من البروتين . يعتبر من افضل البروتينات واكثرها كلاسيكية .

محتويات المنتج :

٦٠ جرام بروتين
١٥.٥ جلوتامين 

بروتين برو كومبلكس   Optimum Nutrition, Pro Complex, Isolate & Hydrolyzed Proteins, Rich Milk Chocolate, 3.35 lbs (1.52 kg)

بروتين برو كومبلكس   Optimum Nutrition, Pro Complex, Isolate & Hydrolyzed Proteins, Rich Milk Chocolate, 3.35 lbs (1.52 kg)



طريقة الاستخدام :

خلط بواسطة المعلقة: بروكزمبلكس يخلط فوريا, هذا يعني اذا نسيت كوب الخفق و ليس لديك وقت للخلاط, بامكانك اضافة سكوبين من البروكومبلكس لكوب زجاجي و اضافة 8-12 إوقية من الماء, الحليب او مشروبك المفضل. ثم خلطه بواسطة المعلقة لمدة 20 ثانية حتى يذوب البروتين.

 خلط بواسطة كوب الخلط: احضار كوب الخلط معك على الجيم  الى صالة الالعاب الرياضية هي الطريقة المثلى للحصول على جرعة كبيرة من البروتين مباشرة بعد التمرين. فقط إضافة 2 سكوب من البروكومبلكس و أضف بعد ذلك في 8-12 أوقية من المشروبات المفضلة لديك. ويهز لمدة 25-30 ثانية. 
نصيحة : خلط 2 سكوب من البرو كومبلكس مع 6-8 اوقية من الحليب الخالي الدسم. يعطيك مخفوق اسمك مع كريمة.

 الخلاط: أضف 2 سكوب من البروكومبلكس في الخلاط مع 8-12 اوقية من الماء, الحليب الخال الدسم أو مشروبك المفضل. أضف بعض مكعبات الثلج و أمزج على أعلى سرعة لمدة 45-60 ثانية.    تحذيرات: لا تستخدم كمصدر وحيد للتغذية أو لفقدان الوزن . يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال.

تعليقات المشترين من موقع اي هيرب :

"أنصح كل لاعب حديد يستخدم البروكومبلكس لعدة أسباب : - احتوائه على كمية كبيرة من البروتين - احتوائه على كمية ممتازة من البي سي إي إي - احتوائه على جلوتامين المساعد للإستشفاء العضلي - الطعم المميز جداً جداً جداً وخفيف على المعدة - مناسب للإستخدام في الصباح وقبل التمرين وبعد التمرين وقبل النوم * دائماً خياري البروكومبلكس"

"من افضل انواع البروتينات اللي تستخدم بعد التمرين لأن فيه بي سي اي اي وجلوتامين تساعد على الاستشفاء هذا غير نسبة البروتين العالية في الاسكوب الواحد ، والنكهة خيااااااال 😍😍"

 " طعم رائع ويجمع أنواع البروتين كاملة 👍"

 لشراء المنتج :

تعليقات

التنقل السريع