القائمة الرئيسية

الصفحات

خمس اغذية من الاكثر شراءً في اي هيرب

خمس منتجات من قسم الاغذية في موقع اي هيرب


خمس منتجات من قسم الاغذية في موقع اي هيرب


قد يحتار بعض المتسوقين في موقع اي هيرب في اختيار المنتجات لوجود الكثير من المنتجات المميزة في الموقع , وهنا بعض هذه المنتجات التي لها شهرة كبيرة في موقع اي هيرب .

جوز الهند العضوي النقي من اي هيرب
Nutiva, Organic Coconut Oil, Virgin, 15 fl oz (444 ml)

جوز الهند العضوي النقي من اي هيرب


زيت الجوز الهندي النقي والعضوي يزيد من حيوية الجسم ومعتمد كمنتج عضوي من قبل وزارة الزراعة الأمريكية ومقارنة بنسبة الكلولسترول بينه وبين الزبدة يعتبر اقل منها بنسبة 100% وهو خالي من المواد المعدلة وراثياً ومحفوظ في علبة صحية خالية من BPA كما انه نباتي ولا يحتوي على الهكسين الضار وغير مهدرج .
يمكن استخدامه كزيت للطهي متوسط الحرارة وهوا أفضل من الزبدة على الخبز أو الخضروات أو الفشار ويمكن استخدامه كبديل مغذي في الخبز مع امكانية استخدامة في البشرة والشعر والتدليك

من التجارب :
" ريحتة جميله و طازج معصور على البارد و عضوي و الكمية اذا استخدماتكم كثيرة افضل تاخذوا الاكبر اوفر لكم استعالاته كثيرة حلوو للشعر يعطية رطووبة و لمعان اضيفة للخلطات تقشير البشرة يرطب وكمان ينفع للطبخ احطة مع البسبوسة يعطي نكهة ورائحة مرة لذيذ . "

"ريحته رائعة 🤩 الصراحة ماجربت أنواع كثيرة من زيت الهند، لكن هذا جربته.. في شعري.. ممتاز يرطب ويهجد الشوشة في الأكل.. لذيذ وإن شاءالله مفيد خلطته مع زبدة شيا لجسمي.. رائحة جميلة وترطيب ونعومة"



الشوكولاته الداكنة بعدة نكهات من اي هيرب
Chocolove, Almonds & Sea Salt in Dark Chocolate, 3.2 oz (90 g)

الشوكولاته الداكنة بعدة نكهات من اي هيرب



الشكولاتة السوداء باللوز وملح البحر ، تحتوي الشوكولاته على اللوز المقرمش مع الشكولاتة الداكنة البلجيكية  التي تحتوي على 55% من الكاكاو مع اضافة القليل من ملح البحر ليعطي طعم ولا اروع
صراحه كنت متردده بتجربتها لأنه مكتوب مضاف لها ملح بحري لكن طلعت لذيذه والملح عزز نكهة الشوكلاته بشكل ماتوقعته واللوز معطيها لذاذه اكثر 😘 وخاصه انه لوز عضوي انصحكم بتجربتها صراحه بس لاتطلبونها في الصيف توصلكم ذايبه 😖 اطلبوها في الشتاء افضل.
وتتوفر الشوكولاته بعدة نكهات كل حسب رغبته .. ولكن الشوكلاته باللوز وملح البحر هي المفظلة والاكثر شراء في موقع اي هيرب :


Chocolove, Peppermint in Dark Chocolate, 3.2 oz (90 g)

Chocolove, Orange Peel in Dark Chocolate, 3.2 oz (90 g)

Chocolove, Raspberries in Dark Chocolate, 3.1 oz (88 g)

Chocolove, Ginger Crystallized in Dark Chocolate, 3.2 oz (90 g)

Chocolove, Cherries & Almonds in Dark Chocolate, 3.2 oz (90 g)

Chocolove, Salted Caramel in Dark Chocolate, 3.2 oz (90 g)


صودا خبز نقية، خالية من الغلوتين
Bob's Red Mill, Pure Baking Soda, Gluten Free, 16 oz (453 g)

صودا خبز نقية، خالية من الغلوتين من اي هيرب


صودا خبز نقية خالية من الغلوتين تصنع من رواسب بيكربونات الصوديوم المعدنية. ويتم استخلاصها بعملية مائية بالكامل لا يتم استخدام فيها أي كيماويات.
وتستخدم ايضا كمنظف منزلي وممتص رائع للروائح وغسل الاسنان والتحكم في رائحة صندوق فضلات القطط وهي حلال

ومن التجارب في موقع اي هيرب :
افضل منتج لببكربونات الصودا ولها العديد من الاستخدامات كتنظيف الاسنان وتبييضها ومذلك للبشره لتصغير المسامات والكثير من الاستخدامات يجب ان لا يخلو بيت منها




 زيت الأفوكادو من اي هيرب
La Tourangelle, Avocado Oil, 16.9 fl oz (500 ml)

 زيت الأفوكادو من اي هيرب


 ما يميز زيت الافوكادو هو انه معتمد كمنتج خالي من المواد المعدلة وراثياً وحلال ايضاً ويحتوي على ما معدله 8غرام من الاوميغا9 لكل حصة(وجبه) وخالي من الصوديوم والغلوتين والعبوة خالية من مادة BPA الضارة (بيس فينول أ) .

يمكن استخدامه ككريم للعينين وذلك بوضع ربع كوب من زيت الأفوكادو وربع كوب من زيت الأولفيرا واجمع المكونات في علبه وحركه للخلط ثم يوضع بالتدليك على العينين.
ويمكنك استخدامه كصلصله بالأفوكادو والحمضيات بإضافة 4 ملاعق زيت من الأفوكادو و 4 ملاعق عصير من برتقال طازج و ملعقة من العسل وملح وفلفل حسب الرغبة .



زبدة جوز الهند العضوي
Nutiva, Organic, Coconut Manna, Pureed Coconut, 15 oz (425 g)

زبدة جوز الهند العضوي من اي هيرب


زبدة جوز الهند او لب جوز الهند العضوي معتمد كمنتج عضوي من قبل وزارة الزراعة الامريكية ومعتمد بأنه غير المعدلة وراثياً وهو نباتي ويحتوي على 0 غرام من الدهون غير المشبعة (الكولسترول = 0 جرام ) يمكن استخدامه في العصائر ، الصلصات ، تزيين الأطباق و المخبوزات الشهية وهو مثالي للدهن مع أي شيء
قد تتجمد زبدة جوز الهند ولتذويبها يفضل وضع العلبة في ماء ساخن ومن ثم يمكن استخدامها بسهولة .

ومن تجارب المشترين :
"اللي يبغى بديل للزبدة عالتوست انصحه بهذا .. ويكون جامد ومكتوب عالعلبة انه يتحمى ويخلط بس حميته وخلطته ورجع جمد ثاني فالافضل اخذ مقدار بيستخدم وتحميته"




كوبون تخفيض موقع اي هيرب iherb coupon code discount

سجل من هنا واحصل على تخفيض تلقائي في موقع أي هيرب

تعليقات

التنقل السريع