القائمة الرئيسية

الصفحات

منتجات ايهيرب تجربة شراء عسل بذور الشيا جنسنج وغيرها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من جديد وكالعادة .. بعض الطلبيات من موقع الأعشاب ايهيرب ..
طلبيه منوعه من أغذية وأعشاب وعسل ..
تاريخ الطلب 25/1/2016 وتم استلام الطلب بتاريخ 16/2/2016 ..

المنتج الأول : بذور الشيا Nutiva, Organic Chia Seed, Black, 32 oz (907 g)



فوائد بذور الشيا :
عالية بالألياف: تحتوي الملعقة الكبيرة من بذور الشيا على 4.8 غرام من الألياف الذي يساعد الجهاز الهضمي في عمله بكفاءة وامتصاص العناصر الغذائية بامتياز
غنية بالأوميغا 3 : تحتوي بذور الشيا على نسبة عالية من أوميغا 3 الذي يعمل على زيادة الذكاء ومقاومة السرطان وتقليل الكوليسترول الضار. الاوميغا 3 في الشيا هي الاوميغا النباتية (ALA).لذا فإن تناول ملعقة صغيرة من هذه من ثلاث الى اربع مرات اسبوعيا يمنحك هذه الاحماض الدهنية الهامة.
غنية بالكالسيوم: لا لهشاشة العظام ونعم لأسنان قوية مع ملعقة كبيرة يوميا من بذور الشيا حيث تحتوي على 18% من حاجة الجسم اليومية من الكالسيوم.
مفيدة لصحة القلب: بذور الشيا مفيدة جدا لصحة القلب حيث تحسن من ضغط الدم وتزيد نسبة الكوليسترول الجيد وتقلل من نسبة الكوليسترول الضار
مفيدة للسكري :المادة الجيلاتينية الموجودة في بذور الشيا تعمل على إبطاء عملية الهضم وبالتالي تبطئ عملية امتصاص السكر في الدم مما يقلل من نسبة ارتفاع السكر عند مرضى السكري.
تحتوي هذه البذور على مضادات الأكسدة التي تتفوق بكميتها على التوت الأزرق، فتساهم بالتالي بمكافحة شيخوخة الجلد والحفاظ على شباب البشرة.
تحتوي كلّ ملعقتين من بذور الشيا على 18 في المئة من الجرعة اليومية الموصى بها من الكالسيوم، 35 في المئة من الفوسفور، 24 في المئة من الماغنيزيوم و 50 في المئة من المانغانيز، وكلها مواد أساسية لتغذية الشعر وتقويته.
تعتبر بذور الشيا من أهم المصادر للأوميغا 3 المهمة التي تحافظ على نضارة ونعومة البشرة وجمال العينين. لذا فإن تناول ملعقة صغيرة من هذه من ثلاث الى اربع مرات اسبوعيا يمنحك هذه الاحماض الدهنية الهامة.

إستخدام بذور الشيا: تستهلك بذور الشيا كحبوب كاملة بدون الحاجة لطحنها على عكس بذر الكتان. ليس لبذور الشيا اي نكهة لذلك يمكن اضافتها على اي طبق من دون ان تؤثر على الطعم. يمكن اضافة بذور الشيا للمعجنات، العسل، الكوكتيل، الكيك المحضر منزلياً، الحليب والموز، صواني الدجاج، يخنة الباميا، الملوخية، البان كيك، والكثير الكثير من الأطباق.

استخدمت المنتج بخلطه مع العسل والمكسرات والسمسم (جميعها من ايهيرب ) ..

لشراء المنتج

المنتج الثاني : Solgar, Korean Ginseng (Panax Ginseng), 50 Veggie Caps



المنتج عباره عن كبسولات معبأه ببودرة الجنسنج . وهذي بعض فوائده,,

فوائد الجنسنج للحالة الذهنية - الجنسنج وفوائده للذهن: أكدت العديد من الدراسات على أن الجنسنج يمكن أن يعمل على تحسين التفكير إذا ما تم تناوله يوميا بجرعات بين 200 و 400 مجم , لمدة تصل إلى 12 أسبوعا ,
فوائد الجنسنج لمرض السكري - الجنسنج وفوائده للسكري: أكدت تقارير عدة على أن الجنسنج قد يعمل على خفض مستويات السكر بالدم لدى الأشخاص المصابون بمرض السكري من النوع الثاني سواء أثناء الصيام أو بعده ,
فوائد الجنسنج للوقاية من السرطان: هناك عدد من الدراسات إلا أنه قليل يشير إلى أن تناول الجنسنج قد يعمل على تقليل أثر السرطانات المختلفة وخاصة إذا تم تناول مسحوق الجنسنج.
فوائد الجنسنج لأمراض القلب - الجنسنج وفوائده للقلب: أشارت بعض الدراسات إلى أن الجنسنج بالاشتراك مع غيره من الأعشاب المختلفة قد يقلل من أعراض مرض الشريان التاجي مثل الذبحة الصدرية.
فوائد الجنسنج للرياضيين: يشيع بعض الرياضيين إلى أن الجنسنج له القدرة الفائقة على التحمل ومع ذلك يبدو أننا بحاجة إلى المزيد من الأبحاث عنها.
فوائد الجنسنج للإرهاق: تقول بعض الدراسات أن الجنسنج يعمل على تحسن أداء المرضى الذين يعانون من الإرهاق لأسباب مختلفة.
فوائد الجنسنج للشعر: استخدم الجنسنج منذ زمن طويل لعلاج مشكلة تساقط الشعر في آسيا وخاصة الصين وكوريا , حيث يستخدم كمنشط للرأس , ووفقا لأبحاث حديثة أجريت في جامعة ميريلاند في أمريكا , أكدت الدراسات أن الجنسنج يساعد في زيادة نشاط الدورة الدموية وتعزيز الجهاز المناعي , حيث يحتوي على مضادات أكسدة تساعد الجسم على التخلص من الشقوق الحرة
فوائد الجنسنج للجنس: يعمل الجنسنج على تحفيز إنتاج هرمون التوستيرون الذكوري لدى الرجال
فوائد الجنسنج للبشرة: يعتبر الجنسنج مضاد للأكسدة , ولذلك فهو فعال للغاية في علاج مشاكل الجلد وحب الشباب , ويمكن شرب مزيج من الجنسنج والعرقسوس من أجل التخلص من مشاكل الجلد
أضرار الجنسنج : -
مع تناول من 100-400 مجم يوميا من الجنسنج لمدة 3 أسابيع , ثم استئناف تناوله بعد أسبوع يعتبر آمنا , وهو عشب غير سام , لكن استخدامه لفترات طويلة تصل إلى ثلاثة أشهر قد يكون غير مستحسن لأنه قد يسبب ارتفاع ضغط الدم والأرق , وبالنسبة للحامل والمرضع يفضل استشارة الطبيب , أما إذا كنت تتناول أدوية مدرة للبول أو للضغط أو القلب والشرايين , فيفضل عدم تناوله , كذلك لا تتناول الجنسنج مع غيره من الأعشاب أو الأغذية التي تعمل على زيادة النشاط الذهني. كما ينصح أيضا الدكتور جابر القحطاني بتجنب تناول مستحضرات الجنسنج الخاصة بالتسمين لأنها خطيرة للغاية.


لشراء المنتج :
http://goo.gl/10Qs4L

المنتج الثالث : Mrs. Dash, Chicken Grilling Blends, 2.4 oz (68 g)



المنتج عباره عن بهارات عضوية طبيعيه بدون اضافات للبرجر .. ما يعجبني البرجر المجد فاشتري لحم مفروم واستخدم صانعه البرجر واحط فيها هذي البهارات او أي بهارات ثانيه ..
اشتري هالبهارات لتقيمها الكبير بالموقع ولتجربتها فقط .. وبعد الاستخدام تعطيك طعم حقيقي للبرجر وافضل من البرجر المجمد , للعلم ان اذواق الناس تختلف كثير في تقييم البهارات فقد لا تعجب هذي البهارات بعض المتذوقين .


لشراء المنتج :
http://goo.gl/UPbJq9

وطلبية أخرى وصلت بنفس الوقت وهي لأحد الأعضاء عباره عن :

المنتج الأول : Natrol, AcaiBerry, The Ultimate Super Fruit, 75 Veggie Caps



عباره عن حبوب الأساي براي لتخفيف الوزن تحتوي العلبه على 75 كبسولة بقوم 1000 ملج .

للشراء :
http://goo.gl/mBwMSZ

المنتج الثاني : Madre Labs, Young-Cell Serum, 1 oz (28 g)



المنتج كان عليه تخفيض وصار سعره بدولار واحد فقط .. وهذا وصف للمنتج بعد تجربته من احد المستخدمين :
من اجمل المنتجات لتغذية بشرة الوجه .. سريع الامتصاص ولا يسبب تزيت البشرة. راح تلاحظ بالفرق خلال اول يومين من الاستخدام . الكمية الموجوده بالعلبه بسيطه جداً لا تكفي لاسبوع .


لشراء المنتج :
http://goo.gl/RQZ50B

طلبية أخرى وصلت قبل أسبوع عباره عن 3 أنواع من العسل :

المنتج الأول : Manuka Health, Fresh New Zealand Royal Jelly in MGO 100+ Manuka Honey, 8.8 oz (250 g)



عسل المانوكا النيوزلندي مع غذاء ملكات النحل .. يعتبر عسل المانوكا من النوادر بحيث يتم انتاجه فقط في نيوزلندا والقليل منه في استراليا ويستخلص من زهرة مانوكا البرية وشجرة الشاي .. وهو عسل علاجي .
لعلاج جرثومة و قرحة المعدة و ألتهاب المري القلسي وحرقان الصدر والاضطربات المعوية والهضمية و للجروح واللألتهابات الجلدية والجروح الملوثة والحروق والاكزيما و للعناية بالجروح ما بعد البتر والأستئصال عافان الله وأياكم
وعلاج الندب مابعد العمليات الجراحية و مهدئ للسعال وألالم الحلق والزكام و مقوي للجسم من جميع النواحي ويزيد من الطاقة الجنسية والعسل بشكل عام غذاء مثالي للجسم .
للعلم ان العسل طعمه سكري كثير فمن لدية مرض السكري (عفانا الله واياكم) استشارة الطبيب قبل استخدام المنتج ..


لشراء المنتج :
http://goo.gl/7a6m4k

المنتج الثاني : Y.S. Eco Bee Farms, Pure Premium Wildflower Honey, 16 oz (454 g)



عباره عن عسل طبيعي بيور بدون إضافات بنكهة الزهور البرية نفس اللي يباع بالمحلات بس حسب الموقع ان هالمنتج بدون إضافات وطبيعي 100% وتقيمة بالموقع جيد جداً ..

لشراء المنتج :
http://goo.gl/FHiFUA

المنتج الثالث : St. Dalfour, Orange Blossom Honey, 7 oz (200 g)



المنتج عباره عن عسل طبيعي بنكهة البرتقال طعمه لذيذ ممكن استخدامه للشاي مثلا بدل السكر وللأكل بشكل عام وليس للاستشفاء .. تقيم المنتج جيد بالموقع وحالياً المنتج غير متوفر وسيتم توفيره قريباً ..

لشراء المنتج :
http://goo.gl/s4m4t4

تعليقات

التنقل السريع