القائمة الرئيسية

الصفحات

مكمل غذائي لصحة العظام والمفاصل من اي هيرب

المكمل الغذائي الجلوكوزامين والكوندرويتين لصحة العظام والمفاصل
Doctor's Best, Glucosamine Chondroitin MSM, 240 Capsules

المكمل الغذائي الجلوكوزامين والكوندرويتين لصحة العظام والمفاصل   Doctor's Best, Glucosamine Chondroitin MSM, 240 Capsules  

اذا كنت تعامي من الالم المفاصل والهظام او ان كنت تعاني من تآكل في العظام او لديك مشكلة في السائل الموجود بين المفاصل .. فهذا المكمل الغذائي يساعدك في حل هذه المشاكل.


من المعلوم ان الكولاجين يوقف عملية التآكل في الغضاريف ولتحفيز الجسم انتاج الكولاجين توجد مادة تسمى الكوازمين التي تتشكل من مادتي الجلوكوازمين والكوندرويتين الموجودة في هذا المكمل الغذائي.
بعد انتاج الكولاجين يقوم بدوره بزيادة كثافة الخلايا الغضروفية ويدعم بناء العضام بمساعدة المادتين الموجوداين بالمكمل الغذائي .


يقوم الجلوكوازمين بتأمين العنصر التركيبي المهم لزيادة قوة الغضاريف والركب والمفاصل ويساعد على علاج الانسجة المترابطة ويزيد من قوتها ومرونتها ويسيطر على الالتهابات الروماتيزمية ويمنع هشاشة العظام واحتكاك المفاصل بالاضافة الي بناء الغضاريف وانتاج السائل اللزج الموجود في المفاصل.

يقوم الكوندرويتين على تخفيف اعراض الالتهاب بالمفاصل ويمنع الاحتكاك بالمفاصل والعظام ، ويساعد على محافظة الغضاريف والانسجة قوية ومرنة ومترابطة.

وقد اثبتت الدراسة التي اجريت على مجموعة من الاسخاص نجاحعمل  المكمل بنسبة ٦٠٪ الي ٧٠٪ .

لشراء المكمل :





تعليقات

التنقل السريع