القائمة الرئيسية

الصفحات

الكرنتين بقوة 3000  من اي هيرب

Nutrex Research Labs, Liquid Carnitine 3000, Cherry Lime, 16





الكرنتين بقوة 3000  من اي هيرب   Nutrex Research Labs, Liquid Carnitine 3000, Cherry Lime, 16



 الكرنتين السائل (Liquid Carnitine) من شركة نيتركس الشهيرة يحتوي على مادة مشابهة للأحماض الأمينية والفيتامينات ، يعمل الحمض الاميني الكرنتين على اذابة دهون البطن والخواصر ونحت الجسم وتحويل الدهون الى طاقة يستخدمها الجسم.
 
المصادر الطبيعية التي تحتوي على الكارنيتين ليست كثيرة، و تحتوي على كمية صغيرة منه ، مما يجعل استخدام المكملات الخيار الأفضل , بعض المصادر التي تحتوي على الكارنيتين هي اللحوم الحمراء ومنتجات الألبان، و يوجد في كميات صغيرة جدا في الخضروات. 
 
الكارنيتين له فوائد عديدة للجسم، وأهمها في عملية فقد الدهون، فالكارنيتين مسئول عن نقل الأحماض الدهنية للميتوكوندريا في الخلايا، حيث تستعمل لإنتاج الطاقة، على هذا النحو تمكن الشخص الدهون في الجسم عن طريق زيادة استعمال الدهون كمصدر للطاقة. كمية الدهون التي تفقد من الجسم خلال التدريب تعتمد اعتماد مباشر على كمية الأحماض الدهنية المنقولة إلى الميتوكوندريا. على هذا النحو ، سوف يتم حرق الدهون في الجسم فقط وبقدر ما يتم نقله من الأحماض الدهنية بواسطة الكارنيتين إلى الميتوكوندريا, بغض النظر عن مقدار داعمات حرق الدهون التي يتم تناولها

قد وجدت الأبحاث الحديثة أن المكمل مع ل - كارنيتين يزيد عدد مستقبلات الاندروجين في العضلات -- نعم في نفس مستقبلات هرمون التستوستيرون والتي هي مسئولة عن نمو العضلات الخاصة بك. وهذا يعني أنه ليس فقط كارنيتين هو أداة عظيمة لحرق الدهون، بل ربما أيضا أداة رائعة في تحسين كتلة الجسم، عن طريق زيادة كمية المستقبلات مما يزيد من فرصة لتحقيق مكاسب الحجم العضلي. الكارنيتين و بناء الأجسام وهذا مفيد خاصة للاعبي بناء الأجسام ذوي مستويات عالية من هرمون التستوستيرون، سواء كانت طبيعية أو من قبل بعض المحفزات/ أو الستيرويدات. في كلتا الحالتين ، يمكن للمستخدم أن يحصل على مكاسب عضلية أفضل مع الكارنيتين. فائدة أخرى للكارنيتين هو أنه يعمل على تحسين القدرة الجنسية، وخاصة نوعية الانتصاب، والذي قد لا يكون السبب الرئيسي لاستخدام الكارنيتين، ولكنها لفائدة إضافية لا يمكنك أن تشكو منها، لذلك تتمتع بهذه الصلابة التي قد تحتاجها عند أخذ الكورسات, خاصة بعد كورس ديكا على سبيل المثال. منافع إضافية أخرى من كارنيتين: يعزز السرعة العقلية. يبطئ من تأثير الشيخوخة. 

تناول ملعقة اكل واحدة في اليوم ، او ملعقتين كحد اقصى ،ملعقة اكل في الصباح وملعقة بعد التمرين .
احرص على وجود 4 ساعات فرق على الاقل بين الجرعتين (الملعقتين)

العبوة تحتوي على 30 ملعقة اكل تقريبا

تناول الملعقتين في ان واحد او الافراط في تناول ال الكرنتين قد يسبب الاسهال للبعض.
استخدمه بمسؤوليه رجه جيدا كل مرة قبل الشرب، يحفظ في الثلاجة بعد فتح العلبة.
 
لشراء المنتج :

تعليقات

التنقل السريع