القائمة الرئيسية

الصفحات

سيروم التقشير والعناية بالبشرة من اي هيرب

سيروم التقشير والعناية بالبشرة من اي هيرب
Mad Hippie Skin Care Products, Exfoliating Serum, 1.02 fl oz (30 ml)
سيروم التقشير والعناية بالبشرة من اي هيرب Mad Hippie Skin Care Products, Exfoliating Serum, 1.02 fl oz (30 ml)  
سيروم العناية بالبشرة احد المنتجات المتقدمة للعناية بالبشرة يحتوي على احماض الفا هيدروكسي مع الخلايا الجذعية للتفاح التي اثبتت التجارب ان التفاح السويسري لحمي خلايا الجلد من التلف المرتبط بتقدم العمر ( الشيخوخة ) .

يحتوي ايضا على (Gigawhite) وهو مزيج طبيعي من ست نباتات عضوية من جبال الالب تساعد على تغذية البشرة وتقلل من التلون عن طريق تثبيط الخلايا من انتاج مادة الميلانين .

السيروم لا يحتوي على اي مواد كيميائية ضارة او البارابين او الالوان الاصطناعية او العطور , وتم استبدالها بمواد طبيعية مستخلصه من نباتات ومضادات الاكسدة لتعمل جنبا الى جنب لتغذية البشرة وزالة علامات الشيخوخة .
يحتوي السيروم على رائحة جميلة وسريع الامتصاص ولا يسبب تزيت بالبشرة , خلال ثلاثة اسابيع من الاستخدام ستظهر النتائج الرائعة لهذا السيروم , ستختفي خطوط التجاعيد من الوجه وستختفي البقع والتلونات بالبشرة وسيتوحد لون البشرة .
الجميل في هذا السيروم انه لا يسبب حساسية بالجلد ولا يسبب احمرار بالبشرة بعكس بعض المنتجات التي لا تتناسب مع جميع انواع البشرة .

يفضل استخدام السيروم قبل استخدام اي كريمات , فمثلا لو اردت استخدام كريم ما قبل النوم يفضل استخدام السيروم وستمتصه البشرة بسرعه بعدها استخدم الكريم الليلي .

وحسب التجارب وتقيمات المشتري في موقع اي هيرب ان المنتج ممتاز وكانت النتائج رائعه .

لشراء السيروم :

للشراء من اي هيرب iherb اضغط هنا



 

 

تعليقات

التنقل السريع