القائمة الرئيسية

الصفحات

صابونة بزبدة المانجو والشيا الكاكاو وفيتامين سي

صابونة بزبدة المانجو والشيا الكاكاو وفيتامين سي لتغذية البشرة من اي هيرب
Nubian Heritage, Mango Butter Soap, Shea & Cocoa Butters, Vitamin C, 5 oz (141 g)

صابونة بزبدة المانجو والشيا الكاكاو وفيتامين سي Nubian Heritage, Mango Butter Soap, Shea & Cocoa Butters, Vitamin C

صابونة التنظيف والترطيب بزبدة المانجو حيث كان سكان الغابات الاستوائية المطيرة يستخدمون زبدة المانجو للترطيب البشرة واستعادة ليونتها وحمايتها. تزرع ثمرة المانجو في شبة القارة الهندية وشرق اسيا منذ اكثر من 4000 سنة , زبدة المانجو غنية بفيتامين E ومضادات الاكسدة التي تساعد على تعزيز البشرة الصحية .

تحتوي الصابونة ايضا على زبدة الشيا والكاكاو لتغذية البشرة وترطيبها ولمعرفة المزيد عن فوائد زبدة الشيا والكاكاو البحث في موقع جوجل .

تعليقات المشترين في موقع اي هيرب :

صابونة فيتامين سي ومعها ايضا زبدة الشيا وزبدة الكاكاو وزبدة المانجا..اهم شي فيها انها طبيعية وعضوية ميه بالميه ..وتحتوي ايضا على فيتامين اي ...لاتفوتكم بجد تجنن لصفاء البشرة ..ممتازه للبشرة الدهنية..لاحظت انها فتحت بشرتي..وعلى فكره ريحتها تجنن زي المانجا.
منتجات هذه الشركة رائعة بشكل عام ، هذه صابونة زيدة المانجو والشيا والكاكاو ، تحتوي على فيتامين سي والعسل ، مكوناتها عضوية ، تجفف الجسم لذلك لابد من الترطيب القوي بعدها ، رائحتها طيبة , تزيل الأوساخ بشكل قوي ، حجمها كبير ، شخصيًا لا أًفضل استخدامها يوميًا
 من أفضل الصابونات التي مرت علي تستاهل قيمتها ممتازة وتائجها واضحة وطبيعية المكونات تصفي البشرة
مرره حلووه تعطي نضاره وتفتيح وترطيب 😍 خلصت اول وحده وطلبت الثانيه على طول 👍🏼
 صابونة عضوية المحتويات : مواد طبيعية مثل المانجا والشيا الممتازتين الفعالية : تستخدم لاعطاء ترطيب عالي للبشرة و دعمها بفيتامين سي وخلاصات طبيعية اخرى مفيدة للبشرة الهدف : اصحاب البشرة الجافة والدهنية اكثر المستفيدين من هذه الصابونة اذ تعطيهم رطوبة وتنظيف بنفس الوقت استعمالات اخرى : يمكن استعمالها كغسول طبيعي للوجه طريقة الاستعمال : الافضل في البداية ان يتم تقطيعها الى اجزاء لكن بحذر لانها تتفتت بسرعة عند التقطيع يتم فركها باليد وثم اضافة الرغوة الى الوجه وعمل تدليلك للبشرة وكلما طالت هذه العملية زادت الفائدة على البشرة أو يتم بشر اجزاء منها ووضعها على جهاز تنظيف البشرة بعد تبليل الوجه وعمل مساج للبشرة بعد ذلك . الاحساس بعد الاستعمال : تشعر بان بشرتك نظيفة واكتسبت نضارة ورائحة جميلة وحيوية وكذلك تشعر بأن هناك شد بالبشرة وهذا يفيد من يريدون مقاومة اعراض الشيخوخة . 
 
لشراء الصابونة
 

تعليقات

التنقل السريع