القائمة الرئيسية

الصفحات

مقشر لليد والجسم، زبدة الشيا الخام

مقشر لليد والجسم، زبدة الشيا الخام

Nubian Heritage, Hand & Body Scrub, Raw Shea Butter, 12 oz (340 g)

مقشر لليد والجسم، زبدة الشيا الخام من موقع اي هيرب بالعربي iherb arab


مقشر للجسم والليدين بدة الشيا الخام يحتوي على فيتامين (ه) واللبان وشجر المر , مجدد ومقشر للبشرة ومكافح لشيخوخة البشرة جميع مكونات المنتج عضوية ومعتمدة .


وصف بسيط لقصة المنتج :
بدايات متواضعة: التراث النوبي هو من بنات أفكار اثنين من الباعة المتجولين في نيويورك. في عام 1992، تخرجا حديثا من كلية وبدون وظائف، شرعت ريتش ونعمه في مهمة لإنتاج المنتجات الطبيعية الفاخرة من الوصفات الأفريقية التقليدية مع المكونات العضوية والمكونات النظيفة. تقدم اليوم التراث النوبي المئات من المنتجات الطبيعية الأصيلة ثقافيا مستوحاة من فلسفات الشفاء القديمة العالمية. على الرغم من أن منتجات التراث النوبي لم تعد المقدمة في أحواض الاستحمام، والقليل قد تغير. فالشركة لا تزال تحافظ على نفس منتجاتها، لا تزال تستخدم المكونات النظيفة والمكونات العضوية والتي لا تزال تستثمر في التجارة في المجتمع.

طريقة الاستخدام : امزجي المحتويات جيدا. ضعي كمية قليلة في راحة يديك، دلكيها برفق على البشرة باستخدام حركة دائرية، مركزةً على المناطق الخشنة الجافة. كعلاج لليدين، افركي راحة يديك معًا لإنشاء دفيء لطيف وذلك برفق في أعلى اليدين والبشرة. اشطفي الجلد بعناية مع ماء دافيء واتركيه حتى يجف.

تحذيرات 
في حالة حدوث تهيج، توقف عن استخدامه.

تعليقات المشترين في موقع اي هيرب :


حجمه رائع . وسعره مناسب والمقشرات تجلي البشرة ناعمه ومظهرها صحي بس لازم تستخدمون مرطب بعدها

حلووووو يقشر زين وما تذوب حبيبات السكر بسرعه 😍

معشووقي جددددا جميل ورائع أمشي وأمدح اهلي في البيت وكلن ادمن عليه وهذا ٣ طلب لي النوع مثل خلطه البيت مقادير سكر و زيت زيت زيتون وثم تفركون جسمكم هو مثله بالضبط مكوناته سكر و زبده الشياء اول ماتفركين وتغسلين تحسين جسمك رطب انصحكم فيه جداااا بدون ندم 

جداً جداً اعجبن من ناحية التقشير ، فيه زي الملح الناعم ف يقشر البشرة و مع زبدة الشيا يعطيك ترطيب ما تحسين بجفاف بعد التقشير ، ريحته حلوةة و فيه احد مايتقبلها ، هل ممكن اشتريه ثاني مره ؟ اكيييد 




تعليقات

التنقل السريع