القائمة الرئيسية

الصفحات

كريم كولاجين مويستفول المتحلل بالماء من اي هيرب

كريم كولاجين مويستفول (75 مل) من اي هيرب
Etude House, Moistfull Collagen, Cream, 2.53 fl oz (75 ml)

كريم كولاجين مويستفول (75 مل)من اي هيرب

الوصف :

يحتوي كريم الكولاجين على نسبة 63.4% من الكولاجين المائي ( كولاجين متحلل بالماء) ليسهل على البشرة امتصاصة وتغذيتها وتوفير الرطوبة المناسبة للبشرة , حيث تقوم حبيبات السوبر كولاجين المتحللة الموجودة بالكريم بالحفاظ على بشرتك رطبة.

الكولاجين هو بروتين بنائي معقد يعمل على صيانة قوة ومرونة كامل الجسم. مع التقدم في السن فإن نقص الكولاجين يؤدي إلى حدوث إشارات شائعة
 تدل على الشيخوخة في البشرة والشعر والأظافر والعضلات وأوتار العضل والأربطة والعظام.

المكونات :

تحلل الكولاجين، بوتيلين جلايكول، سيكلوبنتاسيلوكسان، الجلسرين، سيكلو هكساسيلوكسان، غليسيريل بوليمثاكريلات، الليسيثين المهدرجة، سيتريل الكحول، أدانزونيا ديجيتاتا استخراج الفاكهة، زيت بذور أدانسونيا ديجيتاتا، البيتين، الكاولين، سيتيل إثيلهيكسانويت، يكا ثنائي الميثيكون، ثنائي ميثيكونول، ستيرات غليسيريل، بولياكريلات الصوديوم حامض، السيليكا، أمونيوم أكريلويلديمثيلتورات / ف البوليمرات، بولوكسامير 407، بوليجليسريل-3 ميثيل غلوكوس ديستيرات، فيتانتريول، بغ-5-لوريث-5، بوليدسين المهدرجة، بوليزوبوتين المهدرجة والكحول والماء و إيدتا ثنائي الصوديوم، فينوكسييثانول، العطر.

تحذير: 

للاستخدام الخارجي فقط. تجنبي ملامسة العين. يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال. توقفي عن استعماله في حالة ظهور علامات على تهيج البشرة و/أو حدوث طفح جلدي.


المنتج حاصل على تقييم ممتاز 4.5 من اصل خمس نجوم .



مواضيع اخرى للكولاجين في موقع اي هيرب بالعربي :

انواع الكولاجين في موقع اي هيرب





تعليقات

التنقل السريع