القائمة الرئيسية

الصفحات

كبسولات أوميغا 3 زيت السمك الفاخر Omega-3 من اي هيرب

كبسولات أوميغا 3 زيت السمك الفاخر من اي هيرب
Madre Labs, Omega-3 Premium Fish Oil, No GMOs, No Gluten, 100 Fish Gelatin Softgels

كبسولات أوميغا 3 زيت السمك الفاخر من اي هيرب


مكمل غذائي عباره عن كبسولات زيت السمك اوميجا-2 (Omega-3) من افضل منتجات زيت السمك ومن الاعلى تقيماً في الموقع .

خالي من الكولسترول وغير معدل وراثياً ولا يحتوي على الغلوتين وتم اختباره وفحصه واثبت خلوه من الملوثات الضاره مثل الزئبق والمعادن الثقيله واليدوكسيدات وغيرها .
كبسولات زيت السمك مصنوعه من جيلاتين السمك في الولايات المتحدة الامريكية .
يشير بحث داعم ولكن غير نهائي أن تناول الأحماض الدهنية أوميغا 3 DHA و EPA قد يقلل احتمالية الإصابة بمرض القلب التاجي.

طريقة الاستخدام :
تؤخذ كبسولتين يومياً مع الطعام او بدون الطعام , او حسب الطبيب المختص .

* لا يتم تصنيع هذا المنتج مع الحليب والبيض والمحار القشريات، المكسرات شجرة، الفول السوداني، القمح، فول الصويا أو الغلوتين.

* يحتوي على الأسماك (الأنشوجة والماكريل والسردين و / أو التونة).

تحذير :
 يحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال. يجب على النساء الحوامل أو المرضعات، أو المصابين بأمراض مزمنة، أو المسنين، أو من تقل أعمارهم عن 18 سنة، أو من يتناولون الأدوية التي يصفها الطبيب (على سبيل المثال، مضادات تخثر الدم) وكذلك أصحاب الحالات الطبية التي يشخصها الطبيب إستشارة الطبيب أوالصيدلي أو المعالج بالأعشاب الطبيعية أو غيرهم من مسؤولي الرعاية الصحية المؤهلين قبل تناول المكملات الغذائية.

تعليقات المشترين في موقع اي هيرب :

"الظاهر ما يحتاج تقييمي بعد كل هالتقييم الي قيموه الناس لكن فرقت نفسي مره اظافري معد تتكسر مثل اول والاستيعاب والتركيز احسن من اول بكثير وصرت معد اقدر اتركه لاني فرقت معه وهذي حول الخامس مره اشتريه وانصح الناس يجربونه"

"رائع وحسيت بديت انحف بدون رجيم زيادخكه لانه عندي سمنة سوائل محبوسه واحس بنشاط بعد ما كان عندي خمول واحس بتحسن بالمزاج والحمدلله هذا بعد استخدام اسبوعين كل يوم حبه"

"ممتازة تحتوي على 2000 ملجم من زيت السمك المركز واهم خاصيه او ميزة فيها انها حلال لانها مصنوعه من جيلاتين مستمد من السمك..طريقة الاستخدام حبتين مرة في اليوم..وهي مهمه جدا للي عندهم القلب وامراض ثانيه..بس انا اخذتها للشعر والبشرة وماشاء الله ممتازة واهم شي انها تساعد على التركيز وعدم النسيان ومفيدة جدا للمذاكرة وايام الامتحانات."

لشراء كبسولات زيت السمك من اي هيرب اضغط هنا




تعليقات

التنقل السريع