القائمة الرئيسية

الصفحات

 زيت بذور ثمار الزهور النقي، للعناية بالبشرة
Life Flo Health Pure Rosehip Seed Oil Skin Care 1 oz (30 ml)


 زيت بذور ثمار الزهور النقي، للعناية بالبشرة من اي هيرب


زيت بدور ثمار الزهور النقي هو منتج عضوي موثوق مرخص  يحتوي على حمض الريتينول الطبيعي (فيتامين A) وهو يستخدم للمساعدة في تجديد واستعادة خلايا البشرة المعمرة والمعرضة للشمس وهو زيت غني بلون الكهرمان من ثمار الزهور الناضجة.

مستخرج عن طريق الضغط بالتبريد .
طريقة الاستخدام : قم بوضع 2-3 قطرات على أطراف الأصابع وقم بالتدليك على البشرة النظيفة والجافة. يمكن استخدامه أيضا كزيت عام للجسم أو لتغذية الشعر وتدليك فروة الرأس.

تحذير :  للاستخدام الخارجي فقط. غير مخصص للاستخدام الداخلي. تجنب ملامسته للعين. يُحفظ بعيداً عن متناول الأطفال عند التهيج، أو الاحمرار أو الانزعاج، توقف عن الاستخدام واستشر طبيبا.

تعليقات المشترين في موقع اي هيرب :


  • أول شيء شكل العلبة جدًا مريح وعملي نفس الدواء الي بداخلها قطارة، مع أنها صغيرة لكنها طولت معي استخدمته على بشرتي كان فيها حب شباب وبصراحة ماكنت متوقعة ولا ١٪ انه بيعالج حب الشباب، استخدمته مثل أي زيت للترطيب.. لكن الحمدلله خفت الحبوب بشكل ملحوظ طبعًا ماأقول راحت ولا عالجها نهائي بس تحسنت بشرتي في فترة استخدامي له.
  • عالج لي بقع حب الشباب واعطى بشرتي نضاره بسيطه ورونق جدا انصح فيه ممتاز
  • لتجديد البشرة ونضارتها وتوحيد اللون قطرات بسيطه تعيد لك شباب بشرتك
  • يبغاله وقت على ماتبان النتيجة معاك , كذا من اسبوعين واكثر بس مفعوله جدا رهييييب وجميل للبشره يعطيك نعومه وتوحيد لون ومن كثر ماهو جميل ع البشره صرت استخدمه للجامعه بدال البيبي كريم 
  • هذا الزيت ممتاز جداً وأنصح به لدي أثار حبوب بدت تختفي ولله الحمد ممتاز لجميع أنواع البشره يرطبها ويزيل الآثار .
  • يشد البشره بشكل ملحوظ ، يوحد اللون ، يستخدم كسيروم ليلي للبشره، وممكن ستخدم للشعر





تعليقات

التنقل السريع