القائمة الرئيسية

الصفحات

muscle tech® هو المنتج الأول مبيعاً ضمن المكملات الغذائية في الولايات المتحدة من عام 2001 وحتى الآن.

muscle tech® هو المنتج الأول مبيعاً ضمن المكملات الغذائية في الولايات المتحدة من اي هيرب بالعربي


تعد علامة تجارية مسجلة ضمن metaboilc technlogies inc، كما ان استخدام HMB مصرح به من قبلها تحت رقم 6,103,764.



بروتين  MuscleTech NITRO-TECH من اي هيرب
Muscletech, NitroTech, Whey Peptides & Isolate Primary Source, Milk Chocolate, 4.00 lbs (1.81 kg)

بروتين  MuscleTech NITRO-TECH من اي هيرب بالعربي



كل جرعة من منتج الـ MuscleTech NITRO-TECH تحتوي علي 30 جرام من البروتين المعزول وهو أسرع أنواع الواي بروتين امتصاصا، ويستخدم لتغذية العضلات ولزيادة الكتلة العضلية، وتحتوي كل جرعة تحتوي علي 6.9 جرام من الـ BCAA او ما يعرف بسلسلة الأحماض الامينية المتشعبة وهي تعمل علي زيادة معدلات الإستشفاء العضلي بعد الانتهاء من التمارين الشاقة، بالاضافة الي انه معروف بسرعة ذوبانه وخلطه بالماء او الحليب ويتوفر بنكهات مختلفة وممتازة.
ويتميز منتج الـ NITRO-TECH عن باقي منتجات الواي بروتين بأنه يحتوي علي 3 جرام من الكرياتين المونوهيدرات والتي بدورها تقوم برفع مستوي الطاقة وزيادة القوة والتحمل أثناء التمرين.
يحتوي المكمل الغذائي على 30 جرام بروتين و2 جرام سكر و3 جرام كرياتين و5 جرام غلوتامين بالاضافة الى 6.8 جرام احماض امينية.

لشراء البروتين من اي هيرب اضغط هنا



منتج بناء العضلات والقوة الأكثر تطوراً
Muscletech, Clear Muscle, 168 Liquid Caps


منتج بناء العضلات والقوة الأكثر تطوراً من موقع اي هيرب بالعربي


clear muscle™ هو مكمل غذائي جديد من نوعه الذي يقدم مركبات ثورية لبناء العضلات تسمى beta tor™ والتي تعد مادة أساسية ومتطورة لعملية الأيض ومشتقات حمضية من الليوسين و HmB لفعالية التوافر البيولوجي وتحقيق أفضل نتائج.
تعمل beta tor™ بشكل كبير لزيادة تخليق البروتين خلال مسار mTOR بينما تقوم في نفس الوقت بمحاربة عملية الهدم من خلال تثبيط مسار UPP، وهذا يضع الجسم في حالة مثالية لبناء العضلات، لا يوجد أي مكمل غذائي يشبه هذا المنتج فهو حصري ل Muscle tech .

اكتسب 16 رطل من الكتلة العضلية في 12 اسبوع

هذه النتيجة غير عادية، لكن هذا هو متوسط اكتساب العضلات الذي يمكن للرياضيين المدربين جيداً الوصول إليه من خلال تناول نفس الجرعة من beat tor™.
وفي clear muscle ™، خلال البرنامج التدريبي القاسي لمدة 12 اسبوع الذي درسته جامعة Tampa، فإن المجموعة الثانية اكتسبت 4.6 رطل فقط، والأفضل من ذلك فإن المواد التي تجمع القوة في الضغط على البينش والرفعة المميتة والسكوات تزداد بصورة كبيرة مقارنة بالمجموعة الثانية. هذه النتائج أكثر تأثيراً من أي بحث آخر تم إجرائه على البروتين أو الكرياتين أو BCAAs أو أي مكمل غذائي آخر لتحسين الأداء.

انضم لتحدي ال 12 اسبوع

كل فرد لديه إمكانيات مختلفة ولهذا فإن النتائج التي نصل إليها تختلف. ولقد تم تصميم Clear Muscle لتحسين الكتلة العضلية وزيادتها وتعزيز مكاسب القوة، اعتماداً على الجهد الذي تقوم به خلال برنامجك التدريبي.
لتحسين النتائج، استخدم نفس بروتوكول التدريب في ال 12 اسبوع

طريقة الاستخدام 

تناول جرعة واحدة (كبسولتين) صباحا، ومنتصف الظهيرة ومساء. في أيام التمرين، تناول 1 من هذه الحصص 30 دقيقة قبل التمرين.
لا تتجاوز 3 حصص (6 كبسولات) في مدة 24 ساعة. للحصول على أفضل النتائج، استخدم نفس بروتوكول التدريب مثل الأشخاص الذين خضعوا لدراسة الـ 12 شهرًا.


لشراء البروتين من اي هيرب اضغط هنا



تعليقات

التنقل السريع