القائمة الرئيسية

الصفحات

مشترياتي من اي هيرب | كريم وزيت ولوشن غسول للجسم

مفضلاتي من اي هيرب | iHerb Haul



الفيديو عباره منتجاتي من آي هيرب iHerb وتجربتي الخاصه معاها احب منتجات موقع اي هيرب لان منتجاتهم ممتازه وسعرها مناسب وبعض المنتجات فيها سعرها اقل من سعر الصيدليات.. وراح اعرض روايط المنتجات في اسفل الفيديو. 

بودرة المورينغا العضوية من اي هيرب
MRM Raw Organic Moringa Powder


بودرة المورينغا العضوية من اي هيرب
بودرة المورينغا العضوية من اي هيرب

المورينجا غنية بمضادات الأكسدة والمركبات النباتيّة النشطة بيولوجيّاً، وتُعد جميع أجزاء نبات المورينجا قابلة للأكل، وللاستخدام كمركبات عشبيّة دوائيّة، وتتميز أوراق نبات المورينجا بأنّها غنية بالعديد من العناصر الغذائيّة المهمة، مثل البروتين، وفيتامين ب6، والحديد، وفيتامين ج، إضافة إلى فيتامين ب2 المعروف بالرايبوفلافين.
من فوائد المورينجا:
المحتوى العالي من مضادات الأكسدة
المساعدة على خفض السكر في الدم
المساعدة على التقليل من الالتهابات
المساعدة على خفض الكوليسترول
المحافظة على صحة الدماغ وتحسين المزاج
رووووعه ممتازه جدا كفائده لكن طعمها غير مستساغ عند البعض ،طريقتي (أضع صحن فيه ثلاث ملاعق من الزبادي قليل الدسم أو نصف كوب حليب قليل الدسم وخيار وطماطم وموز مقطعه صغيره حتى يتم خلطها جيدا مع بقية المكونات وثلاث ملاعق شوفان وملعقة عسل ،وآخر شي اضيف عليهم بودرة المورينغا ملعقه وحده كبيره واخلطهم كلهم مع بعض مو لازم خلاط انا اخلطهم بالملعقه إذا كنت مستعجله، وتصير وجبه صحيه وممتازه وتشبع مرره، ومعروف المورينغا فوايدها ممتاززززه ومفيده ايضا للي يعانون من القولون.

غسول منظف للبشرة من اي هيرب
Cetaphil Gentle Skin Cleanser


غسول منظف للبشرة من اي هيرب
غسول منظف للبشرة من اي هيرب

غسول للوجه والجسم مناسب لجميع انواع البشرة يساعد على تنظيف البشرة , الغسول مهدئ للبشرة ويساعد البشرة على الاحتفاظ بالرطوبة.
خالي من الصابون ومن العطور وينصح بنه اطباء الجلد.
اول شيء حاتكلم عن الغسول حق سيتافيل عن تجربتي الشخصية : القوام مرة خفيفه ومرة حلو للبشرة الحساسة و خفييييف جدا وفي نفس الوقت يرطب ومافيه رغوة كثير وهذا دليل على انو مافيه مواد كيميائية كتير وجدا مناسب للاستخدام اليومي و يفضّل استخدامو مع اسفنجة كونجاك السودة وغير كدة ينفع للجسم والبشرة الحساسة الطريقة اللي انصح بيها في الاستخدام مع الغسول حتحتاجي إلى :
١ .غسول سيتافيل مع اسفنجة كونجاك السودة
٢. سكرب بالنعناع من ماركة queen Helen .
٣.زيت الافوكادو من ناو . اول شي غسلي وجهك بالغسول حق سيتافيل مع اسفنجة كونجاك السودة و بعد ما تسغلي بالموية الدافئة الغسول ، ووجهك لسة رطب استخدمي السكرب بالنعناع ، و بعد ما تغسلي وجهك برضو بموية دافيه خليه رطب وحطي قطرتين من زيت الافوكادو من ناو ، واحلى شيء في زيت الافوكادو انو بدون رائحة وجدا مفيد ومررررطب للوجه ويفتح وينعم وما يطلع شعر في وجهك و كمان أحلى حاجة لو تسوي هادي الخطوات قبل النوم تصحي ثاني يوم وجهك ينننننطق نضارة ونعومة.


كريم الوجه والجسم بزبدة الكاكاو من اي هيرب
Queen Helene Cocoa Butter Face Body Creme


كريم الوجه والجسم بزبدة الكاكاو من اي هيرب

كريم زبدة الكاكاو لعلاج البشرة التالفة والتي تحتاج الى ترطيب , يحمي الكريم من الجفاف ويساعد على تقليل ظهور التجاعيد ويقوى الجلد اثناء وبعد فترة الحمل.

لوشن الاصلاح المكثف من اي هيرب
Eucerin Intensive Repair Lotion Fragrance Free


لوشن الاصلاح المكثف من اي هيرب
لوشن الاصلاح المكثف من اي هيرب

لوشن للجسم يقوم بتقشير الجلد الميت ويرطب البشرة ويعافيها من التلف بشكل فوري, يعتبر اللوشن منتج علاجي للبشرة والعناية بها.
خال من الروائح العطرية والاصباغ والبارابين.
يمنح البشرة ترطيب يستمر لمدة يوم كامل , للاستخدام اليومي.

زيت جوز هند عضوي من اي هيرب
Nature s Way Organic Coconut Oil Extra Virgin


زيت جوز هند عضوي من اي هيرب

زيت جوز الهند العضوي نقي و غير مكرر – مستخرج بالضغط على البارد , معتمد كمنتج عضوي وغير معدل وراثياً وخالي من الهكسان.
يستخدم زيت جوز الهند للفطائر او الشوربة او للطبخ.
جميييل للشعر اتعب وانا اقول زيين انا شعري كيرلي وناعم لكن الكيرلي خفيفه احطه كل ويكند على شعري لمده ساعتين واذا زادت ثلاث ساعات ثم اغسله يطلع شعري بدون نفشات ويقعد اسبوع كامل فيه حيويه حتى الشعر تصير فيه لمعه.
رهييب كبير و يكفي و معروف زيت جوز الهند بفوائدة و اللي يميزه انه عضوي اذا جيتوا تفتحونه انتبهوا لانه اذا كان سايل بينكب عليكم لانه ستكر الحمايه اللي عليه يبغاله قوه شوي , لأن يوم جيت افتحه فتحته بقوه و انكب علي انكب نصه تقريبًا للأسف فعشان كذا انتبهوا و انتم تفتحونه الافضل تفتحونه بعد ما يصير جامد


60 قطعة لاصقة عين من اي هيرب
Petitfee Gold Hydrogel Eye Patch


60 قطعة لاصقة عين من اي هيرب
60 قطعة لاصقة عين من اي هيرب


قطع توضع اسفل العين والجبين وجانبي الفم لاخفاء الخطوط الدقيقة في الوجه , تحتوي القطع على الجنسنج والذهب عيار 24 والكولاجين وماء زهرة الورد.
منتج كوري فكرته يرطب و يفتح الهالات ‏بالحقيقه العبوه اكبر من كذا يرطب م تحت العين ويفتحها مع الاستمرار ، رائع تحطينه لما تحطين ماسكات على وجهك ، بعد م تغسلين المنطقه وتجف شوي وتتركينه 20 دقيقه

كريم مصحح للعينين من اي هيرب
Now Foods Solutions 2 in 1 Correcting Eye Cream


كريم مصحح للعينين من اي هيرب
كريم مصحح للعينين من اي هيرب

يحتوي الكريم على ڤيتامين ك وخلاصة التوت يساعدان على تخفيف الهالات السوداء اسفل العينين، بالإضافة إلى أن (Sepilift DPHP) عند تركيز 1% أثبت فعاليته في شد وتنعيم الخطوط الرفيعة. يساعد على تصحيح البشرة حول العينين عن طريق شدها وتفتيحها.
الكريم مناسبة لاصحاب الهالات السوداء اسفل العيين والخطوط الدقيقة حول العينين.
خالي من البارابين والجلوتين.
طريقة الاستخدام: يوضع قبل استعمال أي منتج من منتجات ترطيب البشرة. يوضع على عظمة الحاجب وبين الحاجبين وتحت العينين. لا يوضع في العينين. يستخدم صباحاً ومساءً للحصول على أفضل النتائج.

زيت بذور القمح من اي هيرب
Now Foods Wheat Germ Oil


زيت بذور القمح من اي هيرب
زيت بذور القمح من اي هيرب

زيت إنتاش القمح منتج أصلي مختبر غير معدل ولم تتم ازالة رائحته وغير مهدرج. وتحتوي كل ملعقة من الزيت على أكثر من 1000 مكجم من الأوكتاكوزانول الطبيعي بالاضافة الى فيتامين هـ .
طريقة الاستخدام: رج العلبة قبل الاستخدام , ملعقة واحدة يوميا ويفضل اخذها مع الطعام.
يحفظ في الثلاجة.
الزيت جودته عالية و معصور على البارد اضيفه مع الافاوكادو الطازج و بالخلاط و احطة ماسك على الشعر يعطي لمعه و ترطيب للشعر التالف والجاف ,الريحة مو عاجبتني لكن يهمني مفعولة مرررة ناسب شعري.
يفتح البشرة و يرطب. لكن رائحته قوية ونفاذة. القارورة كبيره. أنا أضع كميه قليله منه وأخلطها مع زيوت أخرى مثل زيت اللوز وزيت الياسمين وزيت الافوكادو او السمسم مع كميه قليله من فيتامين E ممتاز لترطيب الجسم وتفتيحه. وممتاز للهضم ملعقه صغيره على الريق. وتستفيد منه البشرة بالشرب أيضا.

تعليقات

التنقل السريع