القائمة الرئيسية

الصفحات

فيتامين دي٣ (D3) بتركيز ٥٠٠٠ من اي هيرب
Doctor's Best, Best Vitamin D3, 5000 IU, 180 Softgels

فيتامين دي٣ (D3) بتركيز ٥٠٠٠ من اي هيرب Doctor's Best, Best Vitamin D3, 5000 IU, 180 Softgels  

فيتامين دي ٣ (D3) من اهم الفيتامين الموجودة بالجسم ونقصة يسبب مشاكل في العظام والمفاصل .
 يعاني بعض التشخاص من نقص في فيتامين دي٣ وذلك لاسباب منها ضعف الجسم في امتصاص فيتامين دي، وقلة اكل المأكولات التي تحتوي علي الفيتامين او عدم اخذ علاج او كبسولات فيتامين دي ، ايضاً ضعف الجسم في انتاج الفيتامين.

بعض اعراض نقص فيتامين دي٣ :
ضعف في العظام ولين العظام ( الكساح ) وهو تشوه في نمو العظام ، كثرة التعرض لكسور في العظام ، تشوه جمجمة الطفل بحيث تكون بارزة وغير طبيعية. 

يحتاج الاشخاص الي اخذ المكملات الغذائية التي تحتوي على فيتامين دي٣ لسد النقص الموجود بالجسم ، وللتقليل من تأثير بعض الامراض المزمنة مثل مرض السكري النوع الثاني ، وارتفاع ضغط الدم بالاضافة الي سرطان ( الثدي ، القولون ، المبايض ) وامراض القلب.
ايضاً يساعد المكمل الغذائي على تقوية العظام والاسنان وينظم وينشط نمو خلايا الجسم .

طريقة الاستخدام :
للبالغين : اخذ كبسولة او كبسولتين في اليوم مع الوجبات.

تعليقات المشترين في موقع اي هيرب :

 فيتامين الشمس
كصيدلى و معالج بالطب الطبيعى أنصح باستخدام هذا المكمل الغذائى الذى يحتاجه كل انسان .. فيتامين د أو فيتامين الشمس له أهمية كبيرة فى امتصاص الكالسيوم من الدم لذلك هو مهم لعظام 
قوية و أسنان قوية خاصة للاطفال ..كما أن الابحاث الاخيرة أثبتت لن له دور أيضا فى تقوية جهاز المناعة ضد الفيروسات و له دور كذلك كمضاد للاكتئاب حيث لوحظ ارتفاع حالات الاكتئاب فى الاماكن التى يعيش بها اشخاص لا يتعرضون بشكل كافى لاشعة الشمس .... لو وجدت هذا التقييم مفيد لك فرجاء النقر على "نعم" و قراءة باقى تقييماتى .. يمكنك استعمال الكود الخاص بى فى صفحتى للحصول على خصم خاص عند شرائك من الموقع أول مرة و التواصل معى على صفحتى على الفيسبوك لو لديك أى استفسار .. و شكرا

فيتامين د
حبوب جيلاتين بقري بتركيز عالي 
انصح بها

اشتريته وقت التخفيض عليه


 فتامين دال
للي يعانون من نقص فتامين دال هذا الخيار الافضل لان تركيزه عالي 5000





تعليقات

التنقل السريع