القائمة الرئيسية

الصفحات

كبسولات فيتامين دي3 - 100 كبسولة
Bio Tech Pharmacal, Inc, D3-50, Cholecalciferol, 100 Capsules

كبسولات فيتامين D3 من موقع اي هيرب
كبسولات فيتامين D3 من موقع اي هيرب

فيتامين D يعمل كهرمون وهو كرسول كيميائي واسع النطاق يؤثر على جميع اجزاء جسم الانسان فهو مفيد للعظام والقلب والاوعية الدموية والعصبية والعضلية والصحة المناعية .

يحتوي على كمية كافية من الكالسيوم وفيتامين (د) لجميع مراحل حياة الانسان، وهو بمثابة جزء من نظام غذائي متوازن، يمكن أن يقلل من مخاطر الإصابة بهشاشة العظام
و لأن الحصول على ما يكفي من فيتامين (د) من مصادر الغذاء الطبيعية والتعرض لأشعة الشمس وحدها يمكن أن يكون صعبا وغير كافي فمن الضروري الاستعانة بمكملات غذائية تعوض النقص في فيتامين (د) لتلبية الاحتياج اليومي لجسم الانسان .

وتبين البحوث أن فيتامين D3 (كوليكالسيفيرول) يحتوي على ما يقرب من 87٪ أكثر فعالية من فيتامين D2 للحفاظ على مستويات فيتامين (د) في الدم .

طريقة الاستخدام :
لا تتجاوز كبسولة واحدة في الأسبوع ما لم تتلق توجيهات من قبل الطبيب المختص .

المكونات :
السليلوز الجريزوفولفين، كبسولة الجيلاتين (موافق للشريعة اليهودية والحلال معتمدة).
لا يحتوي على: الألبان والبيض والأسماك والمحار والمكسرات والقمح والجلوتين وفول الصويا والسكر والخميرة، أو الألوان الاصطناعية.

تحذيرات :
يُحفظ بعيداً عن متناول الأطفال.
يُغلق بإحكام ويُحفظ في مكان بارد وجاف.

تعليقات المشترين في موقه اي هيرب :

Very good quality رائع جدا وفرق كثير معي

صراحه مره بالاسبوع شي مريح .. وسعر ممتاز

المنتج مطابق للصوره والشحن سريع 
المنتج غني عن العريف وموصوف عليه انه حلال تحصل زيه عند صيدلية مستشفى الحبيب ب280 واقل منه كبسولات تقيمي له 100% زين للاشخاص اللي عندهم نقص شديد بفيتامين دال تركيزه 50 الف يعني تاخذ حبه كل اسبوع لمده شهرين بعدين ترجع تحلل فيتامين دال لين ترجع عندك النسبه النسبه الطبيعيه بعدين تاخذ حبه لك شهر لمدة ثلاث شهور بعدين تاخذ حبه كل ثلاث شهور وتستمر عليها عشان مايرجع ينزل عندك مستوي الفيتامين عن النسبه الطبيعيه، وانصح فيه النساء عندنا بالسعوديه لان كلهم تقريبا عندهم نقص لانهم مايتعرضون لاشعة الشمس كثير ، واسف على الاطاله.




تعليقات

التنقل السريع