القائمة الرئيسية

الصفحات

بروتين مصل اللبن المعزول من شركة نيترو من اي هيرب
Muscletech, Performance Series, Nitro-Tech, Whey Isolate + Lean Musclebuilder, Milk Chocolate, 10 lbs (4.54 kg)

بروتين مصل اللبن المعزول من شركة نيترو من اي هيرب
بروتين مصل اللبن المعزول من شركة نيترو من اي هيرب

لممارسي رياضة رفع الاثقال وبناء العضلات يتوفر في موقع اي هيرب من افضل منتجات البروتين المعزول وبحجم اضافي 10% زيادة مجانية في المنتج .

يتميز هذا البرويتن ب:
• افضل بنسبة 70% من المكملات الغذائة الاخرى .
• معتمد على أبحاث من جامعة ساينت فرانسيس إكزافيير.
• خلاصة المصل + بناء العضلات اللينة .
• مصل حليب المعزول ( المفصول) و مصدر رئيسي للببتيدات .
• يبني 70% أكبر من العضلات من الواي العادي .
• يزيد التعافي، والأداء، والقوة .
• يحتوي على 30 جرام بروتين .
• يحتوي على 1 جرام من سكر .
• يحتوي على 3 جرام من الكرياتين .
• يحتوي على 6.9 جرام من الأحماض الأمينية متفرعة السلسلة .
• يحتوي على 5.3 جرام من الغلوتامين والمادة السلف .
• يحتوي على 3.2 جرام ليوسين .
• مكمل غذائي يحتوي على نكهات طبيعية واصطناعية .
• العلامة التجارية الأمريكية الأكثر مبيعا في مجال مكملات بناء الأجسام .
• العلامة التجارية رقم 1 الأكثر حصداً للجوائز في مجال التغذية الرياضية .
• الأول في جميع الأبحاث التحليلية العلمية .
• محترفو التذوق الأمريكيون - المعدن الذهبي - المذاق الفائق .
• 20 عاماً من التميز .
• ضمان - خالٍ من المواد المحظورة .
• مصنعة وفقًا لممارسات الصناعة الجيدة وكما هو مفروض على جميع المكملات الغذائية .

معلومات عن الشركة :
* شركة MuscleTech هي العلامة التجارية #1 في أمريكا في مجال المكملات الغذائية لبناء الأجسام اعتمادًا على إجمالي المبيعات التراكمية في عام 2001 وحتى الآن.
- بروك وآخرون، 2001. (المجلة الدولية للغذاء الرياضي والأيض والتمارين الرياضية). 11(3):349-64.

تفاصيل المنتج ومكوناته :
أقوى المركبات البروتينية المطورة على الإطلاق

Nitro-Tech مصل حليب مفصول مُصنَّع وفق دراسات علمية + مستحضر لبناء العضلات الصافية صُمِّم للرياضيين الذين يبحثون عن المزيد من العضلات والقوة والأداء الأفضل. يحتوي نيترو-تك على بروتين مستمد بشكل أساسي من معزول (الواي بروتين) و (ببتيدات الواي) - وهما مصدرا البروتين الأنقى والأنظف المتاحان للرياضيين. المكملات الغذائية الأخرى المُصنَّعة من بروتين مصل اللبن قد لا تحتوى سوى على عدد قليل من الجرامات من هذه البروتينات عالية القيمة الغذائية وسريعة الهضم. تم تحسين نيترو-تك أيضاً بإضافة أفضل أشكال الكيراتين التي تمت دراستها للحصول على عضلات وقوة أكبر.

الحصول على عضلات اقوى وقوة أكبر 70% من بروتين مصل الحليب العادي

¹في دراسة مقارنة استغرقت ستة أسابيع، شملت 36 شخصًا خاضعين للاختبارلديهم ما لا يقل عن 3 سنوات من الخبرة في التدريبات بالأوزان كانوا مقسمين إلى 3 مجموعات، الأشخاص الذين حصلوا على المكونات الأساسية في نيترو-تك مع برنامج التدريبات بالأوزان اكتسبوا 70٪ أكثر من العضلات مقارنة بالأشخاص الذين استخدموا بروتين مصل اللبن العادي بنسبة (8.8 رطلاً مقابل 5.1 رطلاً) وزادت لديهم منطقة الصدر مقارنة بالأشخاص الذين استخدموا بروتين مصل اللبن العادية (34 رطلاً مقابل 14 رطلاً). اكتسب الأشخاص أنفسهم 4 مرات أكثر في العضلات مقارنة بالأشخاص الذي استخدموا علاجًا بديلاً (8.8 رطلاً في مقابل 2.0 رطلاً) تقدم هذه التركيبة 30 جم من البروتين عالي النقاء. هذا بالإضافة إلى توفيرها لجرعة من الكرياتين ثبتت فعاليتها بناءً على دراسات إكلينيكية.

بناء قوة أكبر من بروتين مصل الحليب العادي

تحتوي كل ملعقة من نيترو-تك على جرعة مثبتة بالأبحاث (3 جم) من الكرياتين أحادي الهيدرات. مع احتواء Nitro Tech على بروتين مصل الحليب والكرياتين فإنه يمنح المزيد من القوة مقارنة ببروتين مصل الحليب العادي. في إحدى الدراسات، زادت قدرة الأشخاص الذين تناولوا الكرياتين/الواي مع نيترو-تك على رفع الأثقاء بمقدار 34 رطل مقارنة بمقدار 14 رطلاً فقط لدى الأشخاص الذين يستخدمون واي بروتين العادي.

تركيبة فائقة النظافة

مغرفة واحدة من Nitro-Tech تحتوي على 30 ملغ من البروتين، وهو بروتين مصل اللبن المعزول وببتيدات مصل اللبن، مع 4 غرام فقط من الكربوهيدرات و 2.5 غرام من الدهون! معظم مساحيق البروتين تقدم بروتين أقل بكثير في المغرفة بينما بعض تركيبات البروتين محملة بالدهون والكربوهيدرات. تتم تصفية واي بروتين في نيترو-تك باستخدام تقنية فلترة متعددة المراحل لتقليل الدهون واللاكتوز والأوساخ الموجودة في مصادر البروتين الأرخص.

الطعم الأفضل
تفوز نكهة نيترو-تك في اختبارات المذاق التي تجريها جهات خارجية بين المتنافسين.

احصل على المزيد مقابل مالك
على النقيض في التنافس، تحتوي منتجات Performance Series على مكونات أساسية فائقة وبكميات وجرعات مثبتة سريريًا يتم الإفصاح عنها بالكامل، لذا فأنت تعرف تحديدًا ما الذي تدفع مقابله.

طريقة الاستخدام :
اخلط حصة واحدة (1 ملعقة) مع 170 مل من الماء البارد أو اللبن المقشود أو اخلط حصتين (2 ملعقة) مع 350 أونصة من الماء البارد أو اللبن المقشود في كوب خفق. يُنصح بالتناول بين الوجبات الرئيسية وبعد أداء التمرين. يُنصح بشرب من 8 إلى 10 أكواب من الماء يومياً.
للحصول على أفضل النتائج، استخدم 4 ملاعق من نيترو-تك يوميًا لمدة لا تقل عن 6 أسابيع.


المكونات :
عزل البروتين والببتيد مزيج (عزل مصل اللبن، الببتيدات مصل اللبن، بروتين مصل اللبن عزل 97٪)، تركيز بروتين مصل اللبن والكاكاو (معالجتها مع القلويات)، والنكهات الطبيعية والاصطناعية، فول الصويا أو عباد الشمس ليسيثين، مزيج اللثة (صمغ السليلوز، صمغ زنتان، الكاراجينان)، إنزيبلكس (غراء، الأميليز)، الملح، السكرالوز، أسيسولفام البوتاسيوم.

يحتوي على الحليب وفول الصويا المكونات. معالجتها في منشأة التي تعالج القمح والبيض وجوز شجرة والفول السوداني والأسماك والمحار المكونات.


تحذيرات :
ملاحظة: للحفاظ على المنتج يرجى حفظه في مكان بارد وجاف (60 فهرنهايت إلى 80 فهرنهايت). يباع هذا المنتج بالوزن قد توجد بعض الترسيبات. ترج العبوة قبل الاستخدام
لا يستخدم في حالات الحمل أو الإرضاع. استشر الطبيب قبل البدء بأي برنامج غذائي أو ممارسة الرياضة. توقف عن الاستخدام واستشر الطبيب إذا كنت تعاني من أعراض غير عادية. لا تستخدم العبوة إذا ظهر بها آثار للعبث.

ملحوظة: يُستخدم هذا المنتج كمكمل غذائي فقط. لا تستخدمه لإنقاص الوزن.

يحتوي هذا المنتج على 3 جم من الكرياتين لكل حصة، إضافة إلى 30 جم من البروتين لكل حصة كما يظهر في الحقائق الغذائية. أثبت الدراسة الإكلنيكية المنشورة في مجلة التغذية الرياضية وأيضا التمرينات أن الكرياتين مع واي بروتين أكثر فعالية لبناء العضلات من الواي بروتين بمفرده. هذه التركيبة لا تحتوي على أية أحماض أمينية تؤثر على المقدار الكلي للبروتين المذكور على الملصق.

تعليقات المشترين في موقع اي هيرب :

افضل مكمل بروتين استخدمته عند استخدامه لمدة أسبوعين زاد الحجم العضلي بنسبة ٥٠٪ ويحتوي على ٣٠ جرام بروتين لكل جرعة ويعطيك زيادة في القوة وعدم الشعور بالتعب السريع وده يرجع بفضل مكوناته المنتج موفر جدا لانه يغنيك عن شراء ثلاثة منتجات وهي الكرياتين والجلوتامين والاحماض الامينية bcaa  


ممتاز و الطعم روعه


الواي بروتين الاحمر مع الذهبي اللي يتعود عليه يكون النتريك صعب عليهً


تحس انه حالي شوي . ويسد الشهية عن الاكل 


أفضل بروتين أستخدمو وميزته لقلة نسبة الدهون وأرتفاع نسبة البروتين في 


منتج رائـع جـدا ونسـبه البـروتـين فيه 30 جم بالاضافه انه فيه كريـايتن واحماض امينه و جلوتامين يعنى من الاخر منتج واحد حيغنيك عن 3 منتجات أخرى وديه طبعا ميزة كبيره جدا افضل طريقه تاخد سكوب قبل التمرين و اسكوب بعد التمرين ... وحتلاحظ الفرق بعد أول 3 أســـابيع طعم الحليب شكولاته جامد جدا جدا 


منتج ممتاز و غني بالعناصر المهمه لبناء العضلام وطعمه جميل جداا...💜






تعليقات

التنقل السريع