القائمة الرئيسية

الصفحات

البيوتين - Biotin في موقع اي هيرب


افضل منتجات البيوتين في موقع اي هيرب


هو فيتامين B الذي يساعد جسمك على تحويل الطعام إلى طاقة وهو مهم بشكل خاص أثناء فترة الحمل والرضاعة الطبيعية بالإضافة إلى ذلك البيوتين مهم لصحة الشعر و البشرة والأظافر.


تشرح هذه المقالة كل ما تحتاج إلى معرفته عن البيوتين بما في ذلك فوائده الصحية الرئيسية  وبعض المنتجات المفيدة والتي تستخدم كمكمل غذائي لعلاج نقص البيوتين في الجسم.

ما هو البيوتين  B7 ؟

يعد فيتامين B7 احد فيتامينات B  المعروفة وهو ضروري لوظيفة العديد من الإنزيمات المعروفة باسم carboxylases حيث ان هذه الأنزيمات تحتوي على البيوتين لكي تشارك في مسارات التمثيل الغذائي الهامة مثل إنتاج الجلوكوز والأحماض الدهنية.
المقدار الموصى به عادة هو 5 ميكروغرام (ميكروجرام) في اليوم عند الرضع و 30 ميكروغرام في البالغين وقد يصل هذا المقدار إلى 35 ميكروغرام في اليوم في النساء المرضعات.

فوائد البيوتين :-


1- صحة الشعر.
غالبا ما يرتبط البيوتين بزيادة نمو الشعر وصحته وقوته وهناك الكثير من الأدلة على ذلك منها ان نقص البيوتين قد يؤدي إلى تساقط الشعر مما يشير إلى أن الفيتامين مهم للشعر كما يتم تسويقه في كثير من الأحيان كعلاج بديل لتساقط الشعر.
من المستحسن أن يأخذ الأشخاص الذين يعانون من نقص البيوتين 30 إلى 100 ميكروغرام (ميكروغرام) يوميًا و يحتاج الرضع إلى جرعة أصغر من 10 إلى 30 ميكروغرام.

2- الأظافر الهشة.
الأظافر الضعيفة تتكسر وتتشقق بسهولة وهي حالة شائعة ويقدر أنها تؤثر على حوالي 20 بالمائة من سكان العالم حيث ذكر في إحدى الدراسات انه تم اعطاء ثمانية  أشخاص مع أظافر هشة 2.5 ملغ من البيوتين يوميا لمدة 6 إلى 15 شهرا مما ادى الى تحسن سمك الأظافر بنسبة 25 ٪ في جميع المشاركين.
و اجريت دراسة أخرى على 35 شخصا مع اظافر هشة حيث تم اعطاءهم 2.5  ملغ من البيوتين يوميا لمدة 1.5 إلى 7 أشهر تحسن الأعراض في 67 ٪ من المشاركين .

3- الحمل والرضاعة الطبيعية.
البيوتين مهم أثناء الحمل والرضاعة الطبيعية فقد ارتبطت هذه المراحل من الحياة بمتطلبات متزايدة لهذا الفيتامين و في الواقع تشير التقديرات إلى أن 50 ٪ من النساء الحوامل قد يصبن بنقص في معدل البيوتين.
ويعتقد أن النقص يحدث بسبب هبوط مستوى البيوتين داخل الجسم أثناء الحمل بشكل اسرع بالإضافة إلى ذلك  هناك سبب رئيسي للقلق من نقص البيوتين عند الحوامل و هو أن الدراسات على الحيوانات قد وجدت أن نقص البيوتين خلال فترة الحمل قد يسبب تشوهات خلقية .
ومع ذلك يجب عليك  دائما استشارة الطبيب أو أخصائي التغذية التغذية قبل تناول المكملات الغذائية أثناء الحمل وأثناء الرضاعة الطبيعية.

4- انخفاض نسبة السكر في الدم لدى مرضى السكري.
السكري من النوع 2 هو مرض يتميز بارتفاع مستويات السكر في الدم وضعف وظيفة الأنسولين.
تشير بعض الأدلة إلى أن تراكيز البيوتين في الدم قد تكون أقل لدى مرضى السكري مقارنة بالأفراد الأصحاء وايضا تشير العديد من الدراسات إلى أن مكملات البيوتين جنبا إلى جنب مع الكروم المعدنية  قد تخفض مستويات السكر في الدم لدى بعض الأشخاص المصابين بداء السكري من النوع 2 .

منتجات البيوتين المتوفرة في موقع اي هيرب :

90 كبسولة بيوتين 10000 ميكروجرام من شركة كالفونيا جولد
California Gold Nutrition, Biotin, 10,000 mcg, 90 Veggie Softgels

90 كبسولة بيوتين 10000 ميكروجرام من شركة كالفونيا جولد من اي هيرب


يحتوي هذا المنتج على 10000 ميكروجرام من البيوتين تساعد على الحفاظ على صحة الشعر والأظافر والبشرة وتزيد من قوة الجهاز المناعي .
لا يحتوي هذا المنتج على الغلوتين والمواد المعدلة وراثياً ولا الصويا .

تحذير : يُحفظ بعيداً عن متناول الأطفال. على النساء المرضعات أو الحوامل، المصابين بأمراض مزمنة، كبار السن، الأشخاص تحت سن 18 سنة، الأشخاص الذين يأخذون أدوية بموجب وصفات طبية (مثال: مميع الدم) وكذلك الأشخاص الذين لديهم حالات صحية أن يستشيروا طبيبا أو صيدلانيا أو معالجا بالطبيعة أو خبيرا صحيا مختصا قبل تناول المكمل الغذائي.

طريقة الاستخدام :-
تناول 1 كبسولة نباتية هلامية يومياً مع الطعام أو بدونه و للحصول على أفضل النتائج تناوله بناء على إرشادات أخصائي الرعاية الصحية المؤهل.


موقع اي هيرب بالعربي www.arab-buy.com

بيوتين بتركيز 10000 ميكروجرام من شركة نترول
Natrol, Biotin, 10,000 mcg, 100 Tablets

بيوتين بتركيز 10000 ميكروجرام من شركة نترول من اي هيرب


بيوتين نباتي يعزز من صحة الشعر والبشرة والاظافر ويساعد في عملية استقلاب وتحويل الطعام الى طاقة , حيث اثبتت الدراسات ان نقص البيوتين في الجسم يؤدي الى فقدان الشعر وهشاشة العظام .

تناول كبسولة واحدة فقط في اليوم مع وجبة الطعام .
* من اكثر منتجات البيوتين شراء وتقيماً في موقع اي هيرب


موقع اي هيرب بالعربي www.arab-buy.com


بيوتين بتركيز 5000 ميكروجرام من شركة ناو فود
Now Foods, Biotin, 5,000 mcg, 120 Veg Capsules

بيوتين بتركيز 5000 ميكروجرام من شركة ناو فود من اي هيرب


يحتوي المنتج على 120 كبسولة من البيوتين النباتي الحلال , يحسن من وظائف المناعة الطبيعية في الجسم ويدعم ايض الاحماض الامينية وهو مصدر جيد للطاقة .
تناول كبسولة واحدة يوميا مع احدى الوجبات .


موقع اي هيرب بالعربي www.arab-buy.com


بيوتين بتركيز 800 ميكروجرام عالي الفعالية 
21st Century, Biotin, High Potency, 800 mcg, 110 Tablets

بيوتين بتركيز 800 ميكروجرام عالي الفعالية  من اي هيرب


يحتوي المنتج على 110 كبسولة (10 كبسولات مجاناً) .. اقراص صغيرة سهلة البلع .
تركيبة من فيتامين B (البيوتين) تساعد على نمو الخلايا وانتاج الاحماض الدهنية .
لاصحاب البشرة الدهنية قد يناسبهم هذا المنتج بسبب قلة تركيز البيوتين والمعروف ان البيوتين قد يسبب زيادة دهون في البشرة او حبوب في البشرة .
تناول كبسولة واحدة يوميا مع الطعام .


تعليقات

التنقل السريع