القائمة الرئيسية

الصفحات

شاي عشبي عضوي للدورة الشهرية للمرآة من اي هيرب

اكياس شاي مخفف لألم الدورة عند النساء
Yogi Tea, Woman's Moon Cycle, Caffeine Free, 16 Tea Bags, 1.12 oz (32 g)

اكياس شاي مخفف لألم الدورة عند النساء من اي هيرب


16 كيس شاي للمرأه يعزز الدورة الشهرية يحتوي على ورق التوت والبابونج وهو علاج تقليدي قديم يعالج ضيق الطمث ويساعد على تهدئة الجسم. تمتعي بالراحة في أيام الدورة الشهرية مع كوب شاي يوجي .

الشاي نباتي خالي من الكافيين , معتمد منتج عضوي غير معدل وراثياً ولا يحتوي على مكونات مهيجة .

طريقة الاستخدام : يغلى الماء لمدة سبع دقائق ولزيادة التركيز يوضع كيسين شاي في كوب واحد . اشربي من كوب الى 3 أكواب في اليوم أثناء الدورة الشهرية .


تعليقات المشترين في موقع اي هيرب :
- لازم يكون عند كل بنت! جدًا مررررريييح ويخفف الألم، والله مايطول تشربينه من هنا إلا خف الألم من هنا.. ماخليت أحد ماأعرفه ماقلت له عنه لأني أعتبره أفضل علاج بدال الحبوب المسكنة! في شنطتي وين ماكنت كل ماسمعت وحدة تتشكى عطيتها :٩ لو تلاحظون بنات من مكونات هذي الشاي: أوراق توت العليق، صار عندي فضول أقرأ عنها واكتشفت أنها مهدئة لآلام الدورة، فأشتريت شاي أوراق توت العليق وصرت أشربه مع هذا وخاصة قبل ماتجيني.. الحمدلله والله ودعت التلقلصات صارت تمر علي تروح وتجي بدون ماأحس نهائيًا! لدرجة صرت أشرب أوراق توت العليق بشكل يومي سواء فيني أو لا.
- تم تجربة الشاهي لمدة شهرين أحببته يهديء ويخفف الألم انصح به طعمه مستساغ مثل الشاي الاخضر اسره بدون سكر تم الشراء اكثر من مره .
- قبل كنت اكل حبوب لمن تجيني الدوره من العوار من بعد ما طلبته اول يوم دوره اشربه وانسدح ربع ساعه وربي يروح العوار ماشاءالله سحر مو شاي ، وترا نفس الدارسين اضغط نعم .
- اذا تعانين من تقلبات المزاج قبل الدورة هالمنتج جداً فادني غير ان يساعد على نزول الدورة بشكل سلس بدون تقطيع وطعمه مقبول يغلب عليه القرفة وفيه حرارة بسيييييطة التعليب ممتاز اكيد بطلبه مرة ثانية .


تعليقات

التنقل السريع